الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القيعي ردا على ميدو القيمة السوقية لرعاية النادي ليست هبة

منذ 10 شهر
December 21, 2018, 5:57 am بلغ
القيعي ردا على ميدو القيمة السوقية لرعاية النادي ليست هبة

القيعي ردا على ميدو: القيمة السوقية لرعاية النادي ليست "هبة" 
 
رد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على أحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة السعودي الحالي والزمالك السابق، على هجوم الأخير ضد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الراعية لناديي القمة الأهلي والزمالك.
وقال القيعي في تصريحات ببرنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي: "القيمة السوقية للاندية ليست هبات من الشركات الراعية، ولكنه سوق وهناك اعتبارات كثيرة للشعبية والبطولات، والتقاليد والقيم".
وكان ميدو هاجم محمد كامل بسبب وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان بريزنتيشن رعايتها للنادي الأهلي، حيث بكى رئيس الشركة، وصرح بانها اللحظة الأهم في حياته: "لو مت اليوم سأكون حققت كل أحلامي".
وبرر ميدو هجومه، بانه لا يرغب في أن يعود الفارق في حقوق الرعاية كبيرا بين الأهلي والزمالك كما كان سابقا، وهو ما رد عليه القيعي.
ووقعت بريزنتيشن حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 520 مليون جنيه، فيما حصلت على حقوق رعاية وبث نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه، من ضمنها
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.