الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موعد مباراة ريـال مدريد والعين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية.. والقناة الناقلة والمعلق.. والتشكيل

منذ 7 شهر
December 21, 2018, 3:42 pm بلغ
موعد مباراة ريـال مدريد والعين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية.. والقناة الناقلة والمعلق.. والتشكيل

كتب: ضياء السقا
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو استاد مدينة زايد الرياضية، الذي يستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2018 بين العين الإماراتي وريال مدريد الإسباني، في السادسة والنصف مساء السبت.
وشارك العين في مونديال الأندية باعتباره بطل دوري الخليج العربي الإماراتي، وحقق الزعيم، المحترف بصفوفه النجم المصري حسين الشحات، انجازا تاريخيا، بعد تأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على ريفر بليت الأرجنتيني بطل ليبرتادوريس 5-4 بركلات الترجيح، على استاد هزاع بن زايد في نصف النهائي.
 
وأصبح العين أول فريق إماراتي يتأهل إلى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.
وحقق العين نتائج مبهرة في مشواره إلى النهائي، إذ فاز على ويلنغتون في الدور الأول بركلات الترجيح، ثم أطاح بالترجي التونسي من ربع النهائي، بثلاثية نظيفة، سجل خلالها النجم حسين الشحات هدفا رائعا، بعد ذلك تأهل للمباراة النهائية بعد عبوره ريفر بليت.
التكشيل المتوقع للعين:
حراسة المرمى: خالد عيسى
 
الدفاع: تسوكاسا شيوتاني - محمد فايز - إسماعيل أحمد - محمد أحمد
الوسط: ريان يسلم - محمد عبد الرحمن - تونجو دومبيا - حسين الشحات
الهجوم: كايو فيرنانديز - ماركوس بيرج
على الجانب الأخر، يشارك الريال هذا العام في كأس العالم باعتباره بطلا لأوروبا، واستهل حامل اللقب في آخر نسختين، مشواره في المونديال، من نصف النهائي، وتأهل على حساب كاشيما الياباني بطل آسيا، بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف، ليضرب موعدا مع العين، في المباراة النهائية.
التشكيل المتوقع للريال:
حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: مارسيلو - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخال
الوسط: توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش
الهجوم: جاريث بيل - كريم بنزيمه - ماركو أسينسيو
القناة الناقلة والمعلق
ستذاع المباراة حصريا عبر beIN SPORTS HD 1: بتعليق: خليل البلوشي
  نقلا عن الموجز 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.