الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لحظة قذف رئيس وزراء ألبانيا بالبيض داخل البرلمان (فيديو)

منذ 4 اسابيع
December 21, 2018, 8:22 pm
بلغ عن المحتوى
لحظة قذف رئيس وزراء ألبانيا بالبيض داخل البرلمان (فيديو)


لحظة قذف رئيس وزراء ألبانيا بالبيض داخل البرلمان (فيديو) 
تعرض أدي راما، رئيس وزراء ألبانيا، اليوم الجمعة للقذف بالبيض، أثناء إلقائه خطابًا داخل البرلمان أمام النواب، بحسب وكالة الأنباء الروسية "سكاي نيوز" عربية.

وأظهر مقطع فيديو متداول أحد نواب المعارضة ويدعى "أندري هسا" وهو يقذف البيض باتجاه رئيس وزراء ألبانيا، خلال إلقائه خطابًا داخل البرلمان، ومن ثم تدخل الحرس الخاص برئيس الوزراء لحمايته، وتم طرد النائب من القاعة.

وتعد هذه الجلسة أول جلسة تشهد عودة نواب المعارضة إلى البرلمان، بعد أن قاطعت المعارضة البرلمان في يوليو الماضي، وقالت المعارضة إن هذا العمل يتضامن مع المتظاهرين الطلاب الذين قاموا في الآونة الأخيرة بإلقاء البيض في وزارة التعليم خلال التجمعات للمطالبة بتخفيض الرسوم الدراسية.

يذكر أن رئيس وزراء ألبانيا لم يكن أول مسئول يتعرض لواقعة القذف بالبيض، ففي مطلع الشهر الجاري تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للقذف بالبيض، عندما كان يتفقد بعض الأماكن التي دمرتها تظاهرات حركة السترات الصفراء مع عدد من المسئولين.
https://youtu.be/bahaBNzLTXQ
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.