الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ياسمين الخطيب تنعى الأمير طلال بن عبد العزيز بهذه الطريقة

منذ 4 شهر
December 22, 2018, 9:43 pm
بلغ عن المحتوى
ياسمين الخطيب تنعى الأمير طلال بن عبد العزيز بهذه الطريقة

 
ياسمين الخطيب تنعى الأمير طلال بن عبد العزيز بهذه الطريقة
 
نعت الاعلامية ياسمين الخطيب، الأمير طلال بن عبد العزيز، شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ووالد الأمير الوليد بن طلال، الذى توفي مساء اليوم بعد رحلة معاناة مع المرض.


وكتبت "الخطيب" على صفحتها بموقع "تويتر" ‏‏‏رحل اليوم عن عالمنا سمو ‎الأمير طلال بن عبد العزيز ، الرجل الذي آمن أن التعليم ليس رفاهية وإنما حق للجميع، فتبنى مشروع الجامعة المفتوحة على أرض مصر السلام لروحه العظيمة."


والأمير طلال (87 عاما) الابن الثامن عشر للملك عبد العزيز، ودخل الحياة السياسية وزيرا للمواصلات عام 1952، وشغل منصبي وزير المالية والمواصلات، وعين سفيرا لبلاده لدى فرنسا، وكان العاهل السعودي الملك سلمان زار الأمير طلال مؤخرا، للتعزية في وفاة أخته الأميرة مضاوي، حيث التقطت صورة للملك وهو يقبل يد أخيه الأكبر، الذي كان يجلس على كرسي متحرك.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.