الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الشرطة الكويتية تلقي القبض على مصري افترش الشارع لإفراطه في تناول المخدرات

منذ 2 شهر
December 23, 2018, 5:30 am
بلغ عن المحتوى
الشرطة الكويتية تلقي القبض على مصري افترش الشارع لإفراطه في تناول المخدرات

ألقت دورية الشرطة في منطقة النقرة بالكويت القبض على مواطن مصري، افترش الأرض بعد إفراطه في تناول المخدرات، وحاول الهرب عند وصول الدورية، ولكنه فشل بعد أن حاصرته، وتم اقتياده إلى قسم شرطة المنطقة.

وورد بلاغًا إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل عدد من الوافدين، أفادوا بوجود شخص بحال غير طبيعية، ويقوم بتصرفات غريبة في أحد شوارع منطقة النقرة، وعلى أثر البلاغ تحركت دورية أمن وسيارة إسعاف إلى المكان، وعند وصولهم كان المبلَّغ عنه يفترش رصيف الشارع بعد أن شعر بوعكة صحية، حسبما ذكرت صحيفة الرأي الكويتية.

وقال مصدر أمني للصحيفة إنه «عندما اقترب أحد عناصر الأمن نحوه للتأكد من حالته الصحية، ارتبك المتهم وحاول الفرار جريًا على الأقدام، ولكنه لم يتمكن من المضي في هربه، بعد أن حاصرته الدورية». 

وأضاف المصدر «بالتدقيق على بيانات الموقوف تبيّن أنه مصري، فيما اتضح لاحقًا أنه تعاطى جرعة زائدة من المخدرات، وتمت السيطرة عليه وتقديم العناية الطبية اللازمة له، وبعد ذلك أحيل إلى مخفر المنطقة، وتم حجزه لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.