الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

داعش أسبانيا تدعو للهجوم فى عيد الميلاد اقتلوا ما تستطيعون وأبيدهم

منذ 2 شهر
December 23, 2018, 5:24 pm
بلغ عن المحتوى
داعش أسبانيا تدعو للهجوم فى عيد الميلاد اقتلوا ما تستطيعون وأبيدهم

بثت مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم "داعش" تسجيل فيديو بالإسبانى يهددون فيه بالهجوم على إسبانيا خلال عطلة عيد الميلاد، وحثت إحدى القنوات الإرهابية "منتصر" إلى إبادة الإسبان باستخدام أى وسيلة ممكنة لقتل "الكفار" الذين يحتفلون بأعياد غير إسلامية.
 
وأشارت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية إلى أن داعش قال فى الفيديو "جهز نفسك لسفك دماء الكافرين، ادخل الحشود متخفيا بملابسهم وبمتفجرات مخفية لا يمكنهم رؤيتها، وأطلق العنان للذعر".
 
ينصحون بكيفية تنفيذ مذبحة مثل تلك التى نفذت فى الهجمات فى نيس، وسوق الكريسماس فى برلين، أو الهجمات التى حدثت ضد شارلى إبدو.
 
يدعو النداء الإرهابيين إلى تمزيق أنفسهم فى أحد النوادى الليلية "اقتلوا ما تستطيعاضربهم بسكين، واضربهم بسيارة أو إذا كنت تستطيع فجرهم بقنبلة، هذا هو باب الجنة".
 
وأوضحت الصحيفة أن الفيديو مدته 8 دقائق، وتضمن الانتقام، كما تضمن صورا لأطفال جرحى وجثث، ومشاهد عن التدخل العسكرى الدولى فى سوريا، وتنتهى بـ"الدم من أجل الدم".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.