الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اشتباكات بين عائلتين في المنيا.. والأمن يفرض حصارا بالقرية

منذ 4 شهر
December 23, 2018, 6:35 pm
بلغ عن المحتوى
اشتباكات بين عائلتين في المنيا.. والأمن يفرض حصارا بالقرية

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنيا في إنهاء اشتباكات وقعت اليوم، الأحد، بين عائلتين بقرية طهنا الجبل، بسبب لعب الأطفال وتبين أنهما أولاد عمومة تابعة لدائرة مركز المنيا، وتحرر المحضر اللازم تجاه الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث المديرية، بورود بلاغا مفاده وقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية طهنا الجبل التابعة لدائرة مركز المنيا.

وعلى الفور انتقل العقيد رأفت الحلواني مأمور مركز المنيا والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث قوات الأمن المرافقة والأمن المركزي، حيث تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين أولاد عمومة بسبب لعب الأطفال، وعلى أثرها تدخل الكبار من العائلتين، وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي والعصا وكر وفر بين الجانبين والتراشق بالحجارة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وفرضت حاصرا أمنيا بالقرية حتى السيطرة على الموقف الأمني، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، تحرر المحضر اللازم بموجب الواقعة، واخطرت النيابة العامة بمركز المنيا لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.