الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

طقس الثلاثاء ودرجات الحرارة.. والأرصاد شديد البرودة ليلا

منذ 3 شهر
December 24, 2018, 11:50 am
بلغ عن المحتوى
طقس الثلاثاء ودرجات الحرارة.. والأرصاد شديد البرودة ليلا

يسود غدا الثلاثاء،  طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة  مائل للدفء على باقى الأنحاء  نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، و الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الغربية كما تنشط  على غرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
وهذا بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، كالتالي:

القاهرة العظمى 20  والصغرى 13 ، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 ، ومطروح العظمى 20 والصغرى 14 ، وسوهاج العظمى 22 والصغرى 08  ، وقنا العظمى 22 والصغرى 09 ، وأسوان العظمى  24  والصغرى 11 .

ويسود البلاد، اليوم الإثنين، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد وذلك خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلاً.

وبحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية، نشرته عبر موقع "فيس بوك"، تقل الرؤية في الصباح الباكر على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد بسبب الشبورة المائية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، تسجل القاهرة 12 للصغرى 20 للعظمى، والإسكندرية 12 للصغرى و19 للعظمى، ومطروح 11 للصغرى و20 للعظمى، كاترين 3 للصغرى و17 للعظمى، وشرم الشيخ 16 للصغرى و23 للعظمى، والطور 11 للصغرى و22 للعظمى، والأقصر 9 للصغرى و23 للعظمى، وأسوان 11 للصغرى و24 للعظمى.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.