الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

التموين تعلن هذا النبأ السار جدا لــ 450 ألف مستفيد على البطاقات الذكية

منذ 2 شهر
December 24, 2018, 1:29 pm
بلغ عن المحتوى
التموين تعلن هذا النبأ السار جدا لــ 450 ألف مستفيد على البطاقات الذكية

التموين تعلن هذا النبأ السار جدا لــ  450 ألف مستفيد على البطاقات الذكية
 
أعلن أحمد كمال، المتحدث الرسمي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إعادة 450 ألفا و980 مستفيدا على 337 ألفا و89 بطاقة تموينية ذكية، خلال الـ21 يوما الماضية، وإدراجهم في صرف مقررات التموين والخبز لشهر ديسمبر الجاري.

وقال، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن باب تلقي التظلمات لتحديث البيانات الخاطئة أو دون أرقام قومية أو تكرار الصرف لإعادة كافة المحذوفين على البطاقات، بشرط تصحيح البيانات بالأرقام القومية السليمة.

وأضاف أنه على المواطنين أصحاب التظلمات أن يتقدموا إلى مكاتب التموين والحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية، وكتابة البيانات لأفراد الأسرة مرفق بها صورة الرقم القومي لهم، مشيرا إلى أن مراجعة البيانات لأصحاب التظلمات مستمرة، وستتم عودتهم للصرف بشكل طبيعي ليحصلوا على مقررات التموين حسب متوسط نصيب الفرد البالغ نحو 50 جنيها، والخبز بواقع 5 أرغفة يوميا.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.