الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تقارير تحذر من تحديث آيفون الجديد.. له عواقب وخيمة

منذ 5 شهر
December 24, 2018, 3:02 pm بلغ
تقارير تحذر من تحديث آيفون الجديد.. له عواقب وخيمة

كشفت تقارير صحفية عديدة أن التحديث الجديد لنظام تشغيل "آي أو إس" الخاص بشركة "آبل" الأمريكية وهواتف "آيفون" الشهيرة، يتسبب في أزمات كبيرة لمستخدميه، وأوضحت مجلة "فوربس" الأمريكية أن التحديث الأخير لنظام تشغيل "آي أو إس 12" حمل أزمات كبيرة لمالكي هواتف "آيفون" الأحدث.
وأوضحت مجلة "فوربس" الأمريكية أن التحديث الأخير لنظام تشغيل "آي أو إس 12" حمل أزمات كبيرة لمالكي هواتف "آيفون" الأحدث، حسما ذكر "سبوتنك".
وتسبب نظام تشغيل "آي أو إس 12.1.2"، في تقطع خدمات الاتصالات الخلوية والإنترنت بعدد من هواتف "آيفون" الجديدة، وأبرزها هواتف "آيفون XR"، و"آيفون XS"، و"آيفون XS ماكس".
وتركزت الأزمة في بادئ الأمر في تركيا، قبل أن تمتد إلى أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا، ولكن الولايات المتحدة الأمريكية تضررت بشدة.
ووعدت خدمات الدعم الفني الخاصة بشركة "آبل" الأمريكية، مالكي هواتف "آيفون" بسرعة حل تلك الأزمة، خاصة وأنها تتزامن مع أعياد الكريسماس.
christian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.