الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بينهم شيرين والفيشاوي وشيماء سيف و عكاشة .. أبرز زيجات نجوم الفن في 2018

منذ 10 شهر
December 24, 2018, 8:22 pm بلغ
بينهم شيرين والفيشاوي وشيماء سيف و عكاشة .. أبرز زيجات نجوم الفن في 2018

بينهم شيرين والفيشاوي وشيماء سيف و"عكاشة" أبرز زيجات نجوم الفن في 2018 
شهد العام 2018 عددًا من الزيجات لنجوم الفن والإعلام، اتسم بعضها بالأجواء العائلية البسيطة، بينما سيطر الصخب والغرابة على أجواء بعضها الآخر. "مصراوي" يرصدفي السطور التالية أبرز هؤلاء الذين أعلنوا عن ارتباطهم خلال العام:
مي سليم ووليد فواز 
عقد الفنان وليد فواز قرانه على الفنانة الأردنية مي سليم في 20 يونيو، وسط حضور من أقارب العروسين في مكتب توثيق الزواج، بشكل مفاجئ، حيث علمت المواقع الإخبارية بخبر الزواج قبل عقد القران بساعات قليلة، وتوجه وليد ومي بعد عقد القران إلى أحد محال المجوهرات لشراء خاتم الزواج.
توفيق عكاشة وحياة الدرديري 
فاجأ الإعلامي توفيق عكاشة متابعيه بعقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري، وأُقيم عقد الزواج في 29 يونيو بمنزل أسرة حياة في مدينة بدر بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما في حضور والدها فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.
محمود حافظ 
احتفل الفنان محمود حافظ بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في 17 يوليو، في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة. وحضر من النجوم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محسن منصور، محمد علي، أشرف فائق، مازن الغرباوي، عمر عبدالجليل، وعد البحري وزوجها المنتج أحمد البنا، محمد جمعة، إيهاب فهمي، أحمد صيام، محمد علي رزق، رامي الغيط، وعدد من نجوم "مسرح مصر".
محمد علي رزق
احتفل الفنان محمد علي رزق بعقد قرانه وحفل زفافه على المذيعة سارة فهيم، في حفل كبير أقيم في 7 يوليو، بأحد الفنادق الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر، وسط أهله، وحضور كبير من نجوم الوسط الفني، على رأسهم أحمد السقا، محمد عادل إمام، إدوارد، صبري فواز، إيمان العاصي، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، المطرب محمد شاهين، حمزة العيلي، محمد الدقاق، والمخرجان أحمد خالد موسى وخالد جلال.
حفيد كمال الشناوي 
احتفل الفنان الشاب عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، بعقد قرانه يوم 16 يوليو، في حفل أقيم بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، على فتاة من خارج الوسطالفني تُدعى هند حداد. والمعروف أن هند حداد هي طليقة المطرب محمد كيلاني الذي تزوج منها عام 2012، وأنجبت له طفلاً يُدعي "حمزة" في 2013. وحرص على حضور عقد القران مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة هند عبد الحليم، والفنان باهر النويهي، وكريم سرور، ومهند حسني.
محمد عادل أمام 
احتفل الفنان محمد عادل إمام بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعي نوران طلعت، وذلك في حفل أقيم يوم 29 أغسطس، بفيلا الزعيم عادل إمام بمارينا الساحل الشمالي. وحضر الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب عدد من نجوم الفن منهم أحمد صلاح السعدني، أحمد رزق، دينا الشربيني، أحمد حلمي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، ياسمين عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى.
ابنة هشام سليمان
احتفل المنتج هشام سليمان رئيس قنوات "دي ام سي" بزفاف ابنته ميرا على عريسها مدير الإنتاج أحمد صبحي، في حفل أقيم يوم الثلاثاء 28 أغسطس، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى. وشهد الحفل حضور العديد من نجوم ونجمات الفن منهم محمد هنيدي، هاني رمزي، هاني سلامة، إسعاد يونس، محمد رجب، غادة عادل، لقاء الخميسي، درة، أنوشكا، خالد النبوي، حمادة هلال، أصالة وزوجها طارق العريان، المنتج جمال العدل، مدحت العدل، محمد العدل، أشرف عبد الغفور وابنته ريهام عبد الغفور.
شيرين يحيى 
احتفلت المطربة الشابة شيرين يحيي نجمة برنامج "ستار أكاديمي" بزفافها على رجل الأعمال المصري محمود السيد، في حفل أقيم في 28 أغسطس، بأحد الفنادق الكبرى فيالقاهرة، في حضور نخبة من النجوم والنجمات. وحرص على حضور الحفل المطربة كارمن سليمان، الملحن مصطفى جادو، محمد شاهين، مينا عطا، رنا سماحة، ومنظم الحفلات وليد منصور.
منة حسين فهمي 
احتفل النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين بزفاف ابنتهما "منة" على المحامي طارق جميل، في حفل أقيم يوم السبت 18 أغسطس، على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين. وكان ضمن حضور الحفل عم العروس النجم مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ريم البارودي، الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان مصطفى شعبان.
نسمة محجوب 
احتفلت المطربة نسمة محجوب نجمة برنامج المواهب "ستار أكاديمي" بحفل زفافها على الملحن والموزع شادي الحلواني في 25 أغسطس، واقتصر الحفل على أهل وأصدقاء نسمة وشادي المقربين.
أحمد الفيشاوي 
احتفل الفنان أحمد الفيشاوي في 27 سبتمبر، بزواجه على ندى الكامل، في مدينة الجونة. واقتصر الحفل الذي أقيم بأحد الشواطئ على عدد من الأصدقاء المقربين.
معز مسعود وشيري عادل 
أعلن الباحث والمنتج معز مسعود عن زواجه بالفنانة شيري عادل، في بيان صحفي نشره في يوليو، أوضح خلاله أن الزواج تم منذ عدة أشهر. وأثار خبر الزواج جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل الداعية الشاب يرد على هذا الجدل، مُطلقًا بيانًا تخطى الألف كلمة، يبرر فيه الزواج وينتقد فيه من يهاجمه.
عبير صبري 
احتفلت الفنانة عبير صبري بعقد قرانها على المحامي الشهير، ذو الأصول الفلسطينية، أيمن البياع، حيث أقيم عقد القران في القنصلية المصرية بدبي، وتلقت عبير التهنئة من عدد كبير من زملائها على الزواج.
محمد عبد المعطي وفرح علي 
احتفل السيناريست محمد عبد المعطي والمذيعة الشابة فرح علي بزفافهما في حفل كبير أقيم في 19 يوليو بأحد الفنادق الكبرى، وأحيا الحفل المطرب تامر حسني، وسط حضور عدد من الفنانين.
منى هلا 
احتلقت الفنانة منى هلا بعقد قرانها على شاب أمريكي يُدعى "توماس"، في يوليو الماضي، وذلك بعد علاقة وقصة حب جمعتهما، وتم عقد قرانهما بعد إشهار توماس إسلامه.
شيماء سيف 
احتفلت الفنانة "شيماء سيف" بزفافها على المنتج محمد كارتر، في حفل كبير أقيم يوم 19 أكتوبر، بأحد الفنادق الكبرى وفي حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.
مينا عطا
احتفل نجم برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، مينا عطا، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني يوم 8 سبتمبر داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط تواجد عدد من الأصدقاء والمقربين من عطا إلى جانب عدد من نجوم الفن والغناء.
ناهد السباعي 
احتفلت الفنانة ناهد السباعي بزفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه بمسجد محمد علي بالقلعة، وسط حضور محدود لنجوم الفن، وأقارب العروسين.
أحمد مجدي 
احتفل الفنان أحمد مجدي بزفافه على عروسته نهى خطاب، فتاة من خارج الوسط الفني في حفل كبير أقيم يوم 1 سبتمبر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهمالفنان عمرو سعد.
أسما شريف منير 
فاجئ الفنان محمود جازي وخبيرة التجميل أسما شريف منير الجمهور بزفافهما على أحد الشواطئ، حيث نشر الثنائي صور زفافهما، يوم 8 سبتمبر، عبر صفحتيهما الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".
دياب 
احتفل الفنان دياب بحفل زفافه يوم 7 أكتوبر، على عروسته مذيعة الراديو هاجر الإبياري، وذلك في أحد الفنادق الكبرى، وحضره العديد من أصدقائه الفنانين.
هنا شيحة وأحمد فلوكس 
احتفل النجم أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة يوم 20 أكتوبر، بعقد قرانهما، واقتصر الحفل على أهل العروسين.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 
احتفل النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في أبريل الماضي، بحفل زفافهما، وسط مجموعة من الأصدقاء والأقارب. كان من ضمن نجوم الفن النجمة ليلي علوي، منة شلبي، إلهام شاهين، بينما تغيبت أصالة، وأنغام، وسميرة سعيد، رغم علاقتهن القوية بشيرين.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.