الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأرصاد تحذر المواطنين انخفاض في درجات الحرارة بدءًا من الخميس المقبل

منذ 3 شهر
December 24, 2018, 10:51 pm
بلغ عن المحتوى
الأرصاد تحذر المواطنين انخفاض في درجات الحرارة بدءًا من الخميس المقبل

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الجو في مصر أفضل بكثير من دول بعنيها، سواء في أوروبا، أو بالولايات المتحدة الأميريكية. 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، أن درجات الحرارة بداية من الخميس ستصل العظمى ل 18 درجة والصغرى 11 بالنسبة لمحافظة القاهرة". 

وتوقع رئيس هيئة الارصاد الجوية، أن يوم الاربعاءسيشهد سقوط الامطار بمنطقة السواحل، متوقعا إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بداية من يوم الخميس.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من الأربعاء المقبل  26 ديسمبر حتى السبت 29 من نفس الشهر.
 
وكشف الدكتور  أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع فى تلك الفترة ومع بدايات فصل الشتاء أن تتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يومى الأربعاء والخميس يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال ووسط سيناء تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.