الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أحمد فلوكس يعلق على إقامة حفل زفافه في حضور السيسي (فيديو)

منذ 3 شهر
December 25, 2018, 4:54 am
بلغ عن المحتوى


أحمد فلوكس يعلق على إقامة حفل زفافه في حضور السيسي (فيديو)
أعرب الممثل أحمد فلوكس عن سعادته بإقامة حفل زفافه على الممثلة هنا شيحة خلال احتفالية «قادرون باختلاف» التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
وقال في مداخلة مع برنامج «كل يوم» عبر فضائية «أون أي»، مساء الاثنين: «مكنتش أحلم بأنى أعمل حفل زفاف بالشكل ده، وإحنا مكنش في دماغنا بعد تلقينا دعوة المشاركة في الحفل ولكن عندما علمت بتفاصيل الحفل اتفقت مع هنا على استغلال المناسبة».
 
 
وأضاف: «ربنا كمل لي جوازي في احتفالية مع أشخاص مختلفين وخاصة في حضور رئيس الجمهورية وقيادات الدولة، ويوم إنساني، والمشاركة في حفل اليوم شرف كبير ليا».
 
 
وتابع: «أكثر شيء أسعدنى وجود الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن كان هناك إعاقة فهي في الشباب الذي لا يعمل، واللي شوفته اليوم هي طاقة وأبطال فخور ببطولتهم، والإعاقة الموجودة هي فينا إحنا وليس هم».
 
 
وأردف: «مفيش أحلى من كدة احتفال وهى ذكرى لن أنساها طوال حياتي، فما حدث كان حلما، ولو كنت رتبت للحفل بهذا الشكل مكنش طلع كدة، وخاصة أن العالم كله يحتفل بذوي الإعاقة».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.