الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مستشار وزير التموين باب التظلم مفتوح إلى يوم الدين

منذ 1 شهر
December 25, 2018, 5:53 am
بلغ عن المحتوى
مستشار وزير التموين باب التظلم مفتوح إلى يوم الدين

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، إنه كان من الصعب عمل استبعاد للبطاقات المستبعدة إلا بعد معرفة من هم الذين يصرفون المقررات التموينية.

وأضاف "مدكور" في لقاء مع برنامج "ما وراء الحدث"، المذاع على قناة Extra News الفضائية، أن الوزارة بدأت وضع خطة للحصول على قاعدة بيانات سليمة عليها 70 مليون مواطن، وبالتالي كان يجب إزالة الأشخاص الوهميين، وتم هذا الأمر على مراحل، كان أخره 1 ديسمبر الجاري، والآن أصبح لدينا قاعدة بيانات نعرف المواطنين الموجودين فيها.
وتابع مستشار وزير التموين، أن بعض المواطنين تأثروا بعملية التنقية، وتم فتح باب التظلمات، ومن يثبت أن ذلك حقه يتم إعادته مرة أخرى.
وشدد على أنه تم إعادة نصف مليون مواطن للحصول على المقررات التموينية مرة أخرى، بعد التظلمات، بناء على مراجعة بياناتهم، وكان قد تم إزالة أسمائهم لأن بياناتهم لم تكن مستكملة.
ولفت إلى أنه سيكون هناك مرحلة أخرى وهي "الاستبعاد"، للأشخاص الأغنياء الذين يصرفون مقررات تموينية، مثل من يمتلكون سيارات فارهة، وبعضهم يسكنون في "كومباوند"، ومع ذلك يصرفون التموين.
وأشار إلى أن "باب التظلمات مفتوح إلى يوم الدين"، وأي شخص يشعر بأنه وقع عليه ظلم عليه أن يتقدم بتظلم وسيتم البت فيه، وهناك نصف مليون تم قبول تظلماتهم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.