الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأنبا مكاريوس يشكر النائب عبدالرحيم علي بعد تبرعه لكنيسة قرية الإسماعيلية

منذ 4 شهر
December 25, 2018, 9:58 am
بلغ عن المحتوى
الأنبا مكاريوس يشكر النائب عبدالرحيم علي بعد تبرعه لكنيسة قرية الإسماعيلية

وجه الأنبا مكاريوس أسقف المنيا وأبوقرقاص الشكر للدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب على المبادرة الطيبة التي بادر بها "علي" بالتبرع للمساهمة في تمهيد طريق أمام كنيسة قرية الإسماعيلية التابعة لمركز المنيا.

وأكد مكاريوس في مكالمة هاتفية مع النائب البرلماني على أنه مثل يحتذى به في مواقفه الوطنية العديدة، مشيرا إلى أن مثل هذه النماذج الطيبة تقدم أروع الأمثلة في المواطنة والتآخي.

فيما أكد عبدالرحيم علي للأنبا مكاريوس أن مصر ستظل قوية، وأن المحبة بين المسلمين والمسيحين لا يمكن أن يتم انتزاعها من قلوب الشعب المصري، معربًا عن سعادته البالغة بهذه المكالمة، ووعد بلقاء الأنبا مكاريوس بإيبارشية المنيا في أقرب وقت.

وكان أهالي قرية الإسماعيلية بمحافظة المنيا قد جمعوا تبرعات من أموالهم الخاصة لإعادة ترميم كنسية القرية بعد إحراقها في أحداث 2013، وتمهيد الطريق المؤدي إليها، للتيسير على المواطنين المسيحيين وعدم خروجهم من القرية والوصول إلى بيت عبادتهم وأداء صلواتهم في سلامة وطمأنينة.

الكنيسة التي شيدت بالجهود الذاتية من تبرعات الأهالي مسلمين ومسيحيين، وجد المواطنون أن الطريق المؤدي إليها غير ممهد وغير صالح لسير السيارات، ويعيق حركة أتوبيسات الرحلات، ما دفع المواطنون المسلمون إلى التبرع بقطعة أرض لتوسعة الطريق وتمهيده أمام الكنسية الجديدة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.