الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

5 وقائع زنا محارم في 2018.. بين الاغتصاب والتراضي

منذ 1 شهر
December 25, 2018, 3:51 pm
بلغ عن المحتوى
5 وقائع زنا محارم في 2018.. بين الاغتصاب والتراضي


وقائع وجرائم بشعة شهدها عام 2018 لعل أبرزها العلاقات غير الشرعية التي نشأت بين المحارم، حيث تجرد المتهمون فيها من مشاعرهم الإنسانية حتى ينجحوا في الإيقاع بالمحارم في فخ الرذيلة ويجبرهن على المعاشرة الزوجية.
- أب يعاشر ابنته 14 عامًا وينجب منها 4 أطفال:
جريمة بشعة شهدتها مدينة فايد بالإسماعيلية، حينما ألقت الشرطة القبض على رجل خمسيني بتهمة معاشرة ابنته 14 عامًا وأنجب منها 4 أطفال قتلهم جميعا ودفنهم وهم أحياء، وذلك في شهر نوفمبر الماضي.
وترجع تفاصيل منذ 14 عامًا حينما بدأ الأب بإقناع ابنته الكبرى "هند" بممارسة الرذيلة معها، بحجة أنها والدها وأن ذلك أمر لا توجد به حرمانية أو عيب، ونجح في الإيقاع بها في فخ الرذيلة، فظل يعاشرها حتى حملت الفتاة، فاستشعر والدها الخوف من افتضاح أمره، لذلك قرر عدم إجهاضها وأن يستمر الحمل.
ومع اقتراب موعد الولادة، اصطحب الأب ابنته، وذهب بها إلى مستشفى السويس، وهناك أقنع إدارة المستشفى بأن زوج ابنته مسافر خارج البلاد، وأنه والدها، فمرت الإجراءات بسلام، فأخذ الجنين دون رضاعة أو ملابس، متجردًا من مشاعره الإنسانية، إذا ألقى به داخل مقابر الأسرة في فايد.
وعلى نحو 4 مرات متكررة، أنجبت الابنة الكبرى من والدها، الذي لم يخش شيئا، وكان يتخلص من الرضع بدفنهم داخل المقابر.
كبرت الابنة وبلغت الثلاثين من عمرها، ولم تعد تتحمل أفعال والدها، التي تأكدت بحرمانيتها شرعًا، فهربت من المنزل لم يفكر الأب آنذاك، في البحث عن ابنته، بل اتجه بأنظارها الخبيثة تجاه الابنة الصغرى، فحان وقت دورها، وأن تصبح ملاذه.
رفض متكرر من ابنته الصغرى التي تدعى "جميلة" ذات الـ18 عامًا، قابله "الشيطان" بالضرب والإكراه ومحاولة اغتصابها، لكنها لم تستلم، إذا هربت من المنزل، وتوجهت إلى شقيقها، الذي يدعى "محمد" فقصت عليه ما كان يحدث طيلة 14 عامًا.
صدمة كبرى تلقاها الأخ، الذي توجه على الفور بصحبة شقيقته إلى مركز شرطة فايد، محررًا بلاغا يحمل جرائم وانتهاكات والده ضد شقيقاته، فأمر اللواء محمد حسين شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، بسرعة ضبط الأب وإحضاره، حاول الأب الإنكار في البداية، لكنه اعترف تفصيلًا، بارتكابه لهذه الجرائم البشعة، وما كان يفعله بحق ابنتيه.
- يهتك عرض ابنته بمساعدة زوجته الثانية:
واقعة أخرى لا تقل بشاعة عن سابقتها، حيث اعتدى ذئب بشري على ابنته البالغة من العمر 16 عامًا، بمساعدة زوجته الثانية، وذلك داخل منزلهما في عين شمس.
وحررت الأم بلاغ في قسم عين شمس تتهم فيه طليقها بالاعتداء جنسيا على ابنتها "أ"، وذلك في شهر نوفمبر الماضي، بمساعدة زوجته الثانية، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث ‎القسم للقبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
وروت الفتاة معاناتها أمام النيابة، حيث أقرت بأن والدها بدأ بالتحرش بشقيقتها الكبرى، وعندما قاومته التف إليها وقرر معاشرتها رغمًا عنها، بمساعدة زوجته الثانية،  وكرر فعلته الشيطانية أكثر من مرة، وكان يجبرها على تعاطي المواد المخدرة معه، حتى تغيب عن الوعي ولا تقاوم ما يفعله.
- أخ يعاشر شقيقته معاشرة الأزواج طيلة 7 أشهر:
صدمة كبرى تلقاها زوج إثر اكتشافه بأن زوجته حامل في الشهر الثامن، رغم أنه زواجهما لم يمض عليه سوى 4 أشهر فقط.
الاعتداء بالضرب المبرح والحبس كان رد الفعل الذي اتخذه الزج تجاه زوجته للاعتراف بما حدث، حتى روت له زوجته بما حدث بأنها دخلت في علاقة غير شرعية مع شقيقها، قبل دخوله السجن بتهمة تعاطي المخدرات، واستمرت هذه العلاقة المحرمة طيلة 7 أشهر.
فذهب زوج إلى قسم السلام أول لتحرير بلاغ يتهم فيه زوجته بالحمل سفاحًا من شقيقها، وتم ضبط الزوجة وحُرر محضر بالواقعة.
- أخ يعاشر أخته وينجب منها سفاحا:
أحمد وفاطمة شقيقان يقطنان في محافظة الإسماعيلية، نشأت بينهما علاقة غير شرعية، طيلة عام ونصف وكانت النتيجة إنجاب طفل صغير، وذلك في شهر نوفمبر لعام 2018.
ورغم اعترافات المتهمين بما وقع إلا أن النيابة أخلت سبيلهما وجاء القرار لأن الفتاة ليست قاصر وأن العلاقة التي نشأت بينهما كانت بالتراضي، حيث اعترف "أحمد" بمعاشرة شقيقته "فاطمة"، أمام جهات التحقيق، حيث قال إنه "عاشرها معاشرة الأزواج وأنجب منها طفلًا بعد أن عاشرها طيلة عام ونصف، كانت تقيم معه داخل منزله الخاص".
وأكد المتهم في اعترافاته أمام إسلام الجوهري، رئيس نيابة مركز أبو صير، أنه كان يعاشرها برضاها وليس رغما عنها، وأنه خلال إقامة العلاقة المحرمة بينهما اكتشف حملها ولم يطالبها بالإجهاض أو التخلص منه حفاظا عليه وعلى حياتها.
- فتاة تتهم شقيقها بحملها منه سفاحًا:
وفي شهر أكتوبر لعام 2018، وضعت فتاة تدعى "دينا" وعمرها 15 عامًا طفلة أنثى، وبسؤالها عن والد الطفلة، اتهمت شقيقها بأنه قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج في مسكنها، وحملت منه سفاحا.
وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية من ضبط المتهم، بمناقشته أقر بارتكاب الواقعة، حُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.