الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محافظ المنيا ومدير الأمن يتابعان إجراءات تأمين الكنائس

منذ 7 شهر
December 25, 2018, 4:57 pm بلغ
محافظ المنيا ومدير الأمن يتابعان إجراءات تأمين الكنائس

محافظ المنيا ومدير الأمن يتابعان إجراءات تأمين الكنائس
 
أجرى اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، يرافقه اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، جولة تفقدية على عدد من الكنائس بمدينة المنيا، للوقوف على مدى استعداد القوات ومتابعة الإجراءات والتدابير الأمنية بمناسبة قرب احتفالات رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.
التقي المحافظ خلال الجولة بالضباط والأفراد المعنيين بالخدمات الأمنية على دور العبادة، وشدد على ضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري حال حدوث أي شيء، وضرورة تفعيل الحرم الآمن والتأكد من عدم وجود أي دراجات بخارية أو سيارات متواجدة داخل الحرم الآمن.
وأكد المحافظ ضرورة تفعيل نقاط الفرز المتقدمة على جميع دور العبادة المسيحية، وتوسيع دائرة الاشتباه في محيطها، مشيدًا بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة بالمحافظة، وجهودهم المتواصلة في فرض السيطرة الأمنية، وتكثيف الإجراءات الأمنية حول جميع الكنائس.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.