الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير التعليم عن الشائعات لو خدنا إجازة أسبوع من السوشيال ميديا هنشوف الفرق

منذ 11 شهر
December 26, 2018, 4:39 am بلغ
وزير التعليم عن الشائعات لو خدنا إجازة أسبوع من السوشيال ميديا هنشوف الفرق

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن والده كان باحثاً، ويتقن عمله، ولديه صبر فى الكتابة الهندسية، لافتاً إلى أن والده عندما يتعب من العمل يغير الموضوع الذى يبحث فيه، مثل استبدال الهندسة بأصول الكلمات.
 
وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال لقائه برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور" مع الإعلامى محمد الباز، أن والده كان باحثاً فى تاريخ العرب والمسلمين فى الرياضيات والعلوم، وألّف 28 كتاباً، موضحاً أن والده علمه حب التعليم، مردفاً: "كان عندى امتحان رياضيات صعب جداً، وجبت 58 من 60 وطلعت الأول، راح مقطع النتيجة ورميها فى الزبالة، وقالى انزل هات الورقة، وقالى شايف خطك، انت مضيت اسمك على الورقة دى وكتبت اسم أبوك وجدك، لما تمضى على أى حاجة احترم اسم أسرتك والقارئ اللى بيقرأ، وخطك يبقى أحسن من كدة".
 
وأوضح وزير التعليم أنه تعلم من والده التركيز فى أدق التفاصيل، والحديث عن الأداء والأخلاق والمعرفة، لافتاً إلى أن المفاهيم تغيرت، الأجيال الحالية حصيلة التغير الذى حدث فى المجتمع، وضريبته عالية.
 
وأشار وزير التعليم إلى أن الشائعات بها جزئان، أحدهما شخص قال شيئا لم يحاسبه عليه أحد، خاصة إتاحة أدوات إطلاق الشائعات، وهناك طرف ثان عليه أن يرد أو يتحقق مما يقرأ، موضحا أنه رغم نفى الشائعة يستمر الأداء فى نشر الشائعة.
 
وذكر وزير التعليم أنه يتلقى نفس السؤال من عدة أشخاص، مردفا: "لو خدنا إجازة أسبوع من السوشيال ميديا هنشوف الفرق".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.