الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

منذ 3 شهر
December 26, 2018, 9:02 am
بلغ عن المحتوى
تعرف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
 
يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم، الأربعاء، في جولة البوكسينج داي بالأسبوع التاسع عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الريدز ونيوكاسل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

وتقام جولة "البوكسينج داي" دائمًا يوم 26 ديسمبر، أي في اليوم التالي لعيد الميلاد "كريسماس"، وهو يوم عطلة وطنية في إنجلترا، يقام فيه مباريات الـ"بريميرليج" كاملة بجدول معين.

وتسمى هذه الجولة باسم "البوكسينج داي"، نظرًا لصناديق الهدايا "Boxes" التي يقوم بتوزيعها الأغنياء على الفقراء، في اليوم التالي من عطلة "الكريسماس".

وتعتبر جولة "البوكسينج داي"، حدثًا خاصًا لعشاق الساحرة المستديرة في بريطانيا، لذلك تضع رابطة أندية الدوري الإنجليزي جدول معين لمراعاة عدم سفر الجماهير لمسافات طويلة من أجل مساندة فرقها، خاصة وأن هذا اليوم عطلة في إنجلترا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.