الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعد أسبوعين فقط.. ميدو يعلن استقالته من نادي الوحدة السعودي

منذ 4 شهر
December 26, 2018, 12:00 pm
بلغ عن المحتوى
بعد أسبوعين فقط.. ميدو يعلن استقالته من نادي الوحدة السعودي

بعد أسبوعين فقط ميدو يعلن استقالته من نادي الوحدة السعودي
 
أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، استقالته من قيادة الفريق.

وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلن أن مباراة الأهلي القادمة ستكون آخر مباراة لي مع الفريق كمدير فني مهما كانت النتيجة، ونعد جماهير الوحدة بأن يظهر الفريق إن شاء الله بشكل مختلف، بعد تعاهد الجميع داخل النادي بالقتال من أجل إخراج الفريق من سلسلة الهزائم التي مر بها والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي".

وأضاف: "قبلت مهمة تولي مسئولية الإدارة الفنية المؤقتة للفريق الأول لنادي الوحدة رغم صعوبتها لاعتزازي بأهل مكة وتقديرا لهم ثم تقديرا لمعالي المستشار @Turki_alalshikh ومجلس إدارة النادي". 

وتابع: "كنت في مهمة محددة وهي تحضير الفريق فنيا وبدنيا وذهنيا بأفضل شكل ممكن للمدير الفني القادم ثم العودة لمهمتي الأساسية المتفق عليها مع معالي المستشار @Turki_alalshikh ومجلس إدارة النادي وهي تطوير قطاع كرة القدم بنادي الوحدة الفريق الأول والفئات السنية من خلا منصبي كمستشار فني للنادي". 

واختتم قائلا: "سأستمر في منصبي كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم، وخلال أسبوعين سيتم تسليم تقرير فني عن الفريق الأول وكل ما يحتاجه النادي والفريق لتطوير قطاع كرة القدم للمدير الفني الجديد ومجلس إدارة النادي وسيتم وضع خطة مستقبلية لتطوير قطاع كرة القدم على أن يتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن". 

يذكر أن الوحدة السعودي أعلن عن إسناد مهمة المدير الفني لـ ميدو منذ أسبوعين فقط لنهاية الموسم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.