الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

6 مفاجآت كشف عنها مبارك فى جلسة محاكمة متهمى اقتحام الحدود

منذ 1 شهر
December 26, 2018, 7:49 pm
بلغ عن المحتوى
6 مفاجآت كشف عنها مبارك فى جلسة محاكمة متهمى اقتحام الحدود

6 مفاجآت كشف عنها "مبارك" فى جلسة محاكمة متهمى "اقتحام الحدود" 
 
 
 
 
استمع المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الأربعاء، لأقوال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في قضية محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، وعلى رأسهم الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وترصد "الدستور" أبرز ما جاء على لسان الرئيس مبارك:

- اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات الأسبق، أبلغه بتسلل المسلحين إلى البلاد عبر الحدود الشرقية يوم 29 يناير 2011، كما أن المتسللين دخلوا خلسة إلى شمال سيناء ودمروا مقر أمن الدولة ومقر الأمن المركزي.

- أكد أن حماس جزء من الإخوان المسلمين، وسمع عن وجود تنسيق كبير بين حماس والإخوان، وكان في تحركات قبل أحداث 25 يناير، وتلك التحركات كانت تتابع من أمن الدولة والمخابرات، كما أنهم نسقوا مع حزب الله لتنفيذ مخطط لإحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار فى مصر.

- العناصر التي اقتحمت الحدود الشرقية إبان أحداث 25 يناير، هربت عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، وحزب الله وحماس من السجون.

- المتسللون عبر الحدود استعملوا السلاح في الشيخ زويد والعريش، ووصلوا للسجون وميدان التحرير وهربوا عناصر حماس والإخوان.

- أكد أن عدد من اقتحموا الحدود يقدر بنحو 800 فرد بحوزتهم أسلحة وذخيرة.

- أكد أن المتسللين من حزب الله وحماس والإخوان.
        
هذا الخبر منقول من : الدستور
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.