الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير الرياضة ومسئولو الجبلاية ونجوم الكرة في حفل زفاف تريزيجيه صور

منذ 11 شهر
December 27, 2018, 4:02 am بلغ
وزير الرياضة ومسئولو الجبلاية ونجوم الكرة في حفل زفاف تريزيجيه صور

تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، في حفل زفاف نجم منتخبنا الوطني وفريق قاسم باشا التركي محمود حسن تريزيجيه، المقام حاليًا، وذلك بعد احتفاله الشهر الماضي بخطبته في حفل عائلي.

كما تواجد عدد من نجوم الكرة والإعلام ومسئولي اتحاد الكرة في حفل زفاف تريزيجيه أبرزهم، عماد متعب وإسلام محارب ومروان محسن ومدحت شلبي وأحمد شوبير وأحمد مجاهد وإيهاب لهيطة وأحمد حسن كوكا ومؤمن زكريا وأكرم توفيق وباسم على.

وفرض تريزيجيه السرية التامة على حفل زفافه، الذي يقام الآن، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك بعد أن طبع عددا معينا من الدعوات واستقدم شركة أمن خاصة لتأمين الحفل، ومنع أي فرد لا يحمل دعوة للحفل من دخول القاعة المخصصة للاحتفال، وذلك من أجل الحفاظ على سرية الحفل، حيث لم يدعو أحدا من رجال الصحافة والمصورين.

وكان محمد الشقيق الأكبر لتريزيجيه قد أشرف بنفسه على توزيع جميع الدعوات، سواء الخاصة باللاعبين أو أهل العروسين، حفاظا على نظام الحفل وعدم زيادة العدد داخل القاعة.

يذكر أن تريزيجيه تلقى عددا كبيرا من التهاني، أبرزها من النني ومحمد صلاح اللذان اعتذرا عن حضور الحفل، حيث يرتبطا بمباريات أبرزها لقاء ليفربول ونيوكاسل في نفس يوم الحفل، ولذلك أكد صلاح لتريزيجه أنه سيقيم له حفلا خاصا، في أقرب فرصة يستطيع زيارته فيها في لندن.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.