الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خدعة جديدة لتقشير البطاطس في ثوان (صور )

منذ 5 شهر
December 27, 2018, 6:28 am بلغ
خدعة جديدة لتقشير البطاطس في ثوان (صور )

يستغرق تقشير البطاطس وقتا طويلا خلال الإعداد لطهى الطعام، خاصة إن كان سيتم طهى كمية كبيرة منها، لكن أحد الطهاة المشاهير قرر الكشف عن حيلته التي ستودعين بعدها تقشير البطاطس.

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تقدم الخدعة اختصارا كبيرا للوقت، مع التخلص من القشرة مرة واحدة وبسرعة كبيرة، لأن الإعداد للبطاطس المهروسة على سبيل المثال يستغرق الكثير من الوقت، كدقيقة لتقشير كل ثمرة بطاطس ثم تسويتها وهرسها وإضافة الخضراوات.

يقدم الطاهى من قناة فودى تيوب عبر يوتيوب، فكرته التي تستخدم خلالها وعاء مياه باردة وبطاطس مغسولة وسكين حاد، ثم عليك صنع شق دائرى بالسكين بمنتصف البطاطس، ووضعها في المياه الباردة ثم وضعها على النار حتى تغلي وأخيرا إخراجها لتزال القشرة بالكامل بلمسة واحدة.

يمكن طهى البطاطس بعدها بالشكل الذي تريده، فتلك الخدعة لا تسرع فقط من عملية التقشير بل من عملية الطهى أيضا حيث تنضج البطاطس بعض الشيء عند تعرضها للغليان، وبعد تقشيرها يمكن وضعها في الفرن أو طهيها على النيران بشكل أسهل.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.