الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كواليس البحث عن جثث المركب الغارق بالمجرى الملاحي في أبو زنيمة بـ جنوب سيناء

منذ 9 شهر
December 27, 2018, 8:11 am بلغ
كواليس البحث عن جثث المركب الغارق بالمجرى الملاحي في أبو زنيمة بـ جنوب سيناء

قال مصدر أمني بجنوب سيناء، إن مركب صيد حرفة الجر تدعى "هدية المصطفى" أثناء قيامها بالصيد في منطقة المجرى الملاحي القريب من مدينة أبو زنيمة عثرت على جثة في مياه خليج السويس، موضحا أن الجثة لصياد من محافظة كفر الشيخ جرى التعرف عليه من ملابسه.

وأضاف المصدر، أنه تم إخطار خفر السواحل وحرس الحدود وإجراء اتصال تليفوني بصاحب المركب المفقودة "ياسين الجوهري" محمد حسن عبدالعال، والذي أكد أن الصياد ضمن طاقم مركبه الغارق وهو الوحيد من محافظة كفر الشيخ.

وأشار إلى أنه تم نقل الجثة إلى ميناء الأتكة وإيداعها مشرحة مستشفى السويس العام لتحديد هويته، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على إرسال مراكب جر للمنطقة للبحث عن باقي الجثث المفقودة، والتنسيق مع العديد من الجهات لبدء عملية بحث جديدة بعد مرور أكثر من 28 يوما على فقدان المركبة.

جدير بالذكر أن محمد حسن عبد العال صاحب مركب صيد تسمى "ياسين الجوهري" قد أعلن في وقت سابق، غرق مركبه أثناء رحلة صيد في مياه خليج السويس، وقال إن على متن المركب نحو 14 صيادا بينهم شقيق صاحب المركب، وكانت قد انطلقت رحلة المركب من ميناء الأتكة بالسويس تجاه خليج السويس شمالا.

وكان صاحب المركب قد صرح عبر مواقع إخبارية بأن آخر اتصال مع المركب كان يوم 29 من نوفمبر الماضي وأن الاتصال انقطع منذ ذلك اليوم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.