الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد انخفاض شديد في درجات الحرارة وسقوط أمطار

منذ 10 شهر
December 27, 2018, 3:48 pm بلغ
الأرصاد انخفاض شديد في درجات الحرارة وسقوط أمطار

صورة أرشيفية

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الجو خلال الأيام الحالية والمقبلة، وهي معتادة في هذه الفترة من نهاية العام وبداية عام جديد، مشيرا إلى وجود احتمالية سقوط الأمطار الرعدية خلال ساعات متأخرة من الليل.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية dmc، اليوم الخميس، أن السواحل الغربية والعديد من محافظات الوجه البحري شهدت سقوط أمطار بالفعل منذ الصباح، موضحا أن الطقس بارد نهارا وشديد البرودة في الليل ويصل إلى حد الصقيع في منطقة وسط سيناء وشمال الصعيد، مطالبا المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الثقيلة وعدم القيادة فى أوقات متأخرة لحين استقرار حالة الجو.
وتابع أنه تم إغلاق العديد من الموانئ المطلة على البحر الأحمر والمتوسط بسبب انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح الشديد وسقوط الأمطار.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.