الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هواوي تفاجئ العالم بهاتف جديد مع كاميرا خرافية

منذ 5 شهر
December 27, 2018, 3:55 pm بلغ
هواوي تفاجئ العالم بهاتف جديد مع كاميرا خرافية

لم تشأ شركة هواوي العملاق الصيني، أن ينتهي عام 2018 دون أن تؤكد جدارتها بالانتصار على أيفون آبل، واحتلال المركز الثاني عالميا في سوق الهواتف الذكية.
وأعلنت هواوي رسميا أمس إطلاق هاتفها هونر View 20، متضمنا كاميرا خلفية مزدوجة عملاقة بدقة 48 ميجا بكسل، مع مستشعر تصوير حساس من شركة سوني اليابانية.
يأتي الهاتف الجديد بشاشة بحجم 6.4 بوصة فول إتش دي، ويعمل بأحدث معالج من هواوي هاي سيليكون كيرين 980، مع ذاكرة عشوائية رام 6 جيجا و8 جيجا وذاكرة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجا.
في الشاشة التي تغطي كامل الواجهة الأمامية، لجأت هونر إلى وضع ثقب يتميز لكاميرا السيلفي داخل تأتي بدقة بدقة 25 ميجابكسل.
وتتميز الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد بقدرتها على دمج 4 بكسلات في بكسل واحد، مما يؤدي للحصول على صورة بدقة عالية، بحيث تظهر كافة التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
يعمل الهاتف بنظام اندرويد 9.0 مع واجهة هونر الخاصة Magic UI مع بطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.
ومن المقرر أن يبدأ بيع الهاتف عالميا في 22 يناير المقبل خلال حفل رسمي في باريس. ومن المتوقع أن تبدأ أسعار الهاتف من 435 دولارا.
وتعتزم الشركة الصينية طرح هاتفها بثلاثة ألوان، الأحمر والأزرق والأسود.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.