الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هتخس يعنى هتخس.. بريطانيا تلزم مطاعمها بسعرات حرارية معينة لمحاربة السمنة

منذ 2 شهر
December 27, 2018, 4:16 pm
بلغ عن المحتوى
هتخس يعنى هتخس.. بريطانيا تلزم مطاعمها بسعرات حرارية معينة لمحاربة السمنة

منهج جديد بدأت بريطانيا فى تطبيقه مؤخرا فيما يتعلق بمحاربة ومواجهة السمنة التى أصبح عددا كبيرا من المواطنين البريطانيين يعانون منها.
 
بريطانيا قررت منذ فترة تأسيس "مراقبى السعرات الحرارية" وذلك للحد من السعرات الحرارية التى تتناولها الوجبات الأكثر استهلاكا بين الشعب البريطانى مثل البطاطس المقلية والبيتزا والمكرونة والبرجر والساندوتشات سريعة التحضير.
وأكدت هذه الهيئة أنه يجب أن يكون الحد الأقصى للمكرونة التى تباع فى السوبر ماركت 335 سعر حرارية والبرجر 223 والبطاطس 322.
christian-dogma.comقائمة السعرات الحرارية 
 
كما أكدت أن معظم الدورات الرئيسية للمطعم يجب ألا تكون أكثر من 951 سعر حرارية، والسندويشات أو السلطات لا تزيد عن 550 وأن تكون البيتزا 1040 .
وقالت الدكتورة أليسون تيدستون ، أخصائية التغذية في مستشفى PHE: "إن الأطفال والكبار يتناولون بشكل روتينى الكثير من السعرات الحرارية والسمنة الشديدة بين سن 10 إلى 11 عامًا قد بلغ أعلى مستوياته على الإطلاق.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.