الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الجامعة العربية «الربيع العربي» سبب الإرهاب

منذ 10 شهر
December 27, 2018, 6:12 pm بلغ
الجامعة العربية «الربيع العربي» سبب الإرهاب

وصف أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ثورات الربيع العربي بـ" الدمار"، مؤكدًا أنها كانت سببًا في انتشار الإرهاب.
وقال "أبوالغيط"، في كلمة ألقاها في ندوة "تجربتي"، التي نظمتها جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، إن "هناك خطأ يجب أن نقف في وجهه ونقومه، موجود حاليا، أدى إلى انتشار موجات التطرف والإرهاب، وهو ما يسمى بثورات الربيع العربي".
وأضاف أن "تدمير الدول العربية وقتل مئات الآلاف من العرب لا يمكن أن يسمى ربيعا عربيا، فثورات الدول العربية لم تكن ربيعا، بل كانت دمارا لكونها أدت إلى انتشار الإرهاب والتطرف".
وفي تقييمه لأحداث ثورة 25 يناير في مصر، اعتبر الأمين العام للجامعة العربية أنه كان يجب أن يكون هناك تغيير وإعطاء الفرصة للشباب في تحمل المسؤولية، ولكنها فقدت الإدارة الجيدة التي أدت إلى قتل المئات من الأرواح وإهدار المليارات من الأموال، ونشر الفوضى والخراب.


المصدر : المصريون











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.