الحق والضلال الحق والضلال
البحث


امرأة تطلب الخلع من زوجها وتتهمه بمعاشرة جنية

منذ 8 شهر
December 27, 2018, 10:58 pm بلغ
امرأة تطلب الخلع من زوجها وتتهمه بمعاشرة جنية


القليوبية - مصر اليوم
قدمت سيدة طلبًا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة في شبين القناطر، تطلب فيه خلع زوجها متهمة إياه بـ"معاشرة جنية"، وإنها ملّت من العيش معه وتطلب الانفصال. 

"زوجي ملبوس بجنية عايشة معاه ليل ونهار، وتركني وبيفضلها عليا"، بتلك الكلمات تحدثت "منى. ق" شابة في مقتبل العمر عن معاناتها في دعوى الخلع المقدمة منها أمام مكتب تسوية المنازعات، مضيفة , "أرجوكم اخلعوني من زوجي بأي شكل، أنا مللت منه ومن عفاريته".

تقول الزوجة إنها منذ زواجها الذي استمر نحو عام، وتتعرض للضرب المبرح من زوجها، ولكنه يعتذر لها في النهاية ويطلب منها السماح، "أنا أسف سامحيني، أنا عليّ عفريت وملبوس من جنية"، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها، ولكنه رفض معللًا ذلك بأنه لا يستطيع الإفلات من سيطرة الجنية عليه.

وأضافت "أخذت بيد زوجي وذهبنا إلى بعض العرافيين والمشايخ والدجالين في محاولة لإخراج هذه الجنية، حتى نستطيع أن نستكمل حياتنا معا، ولكن فشلنا في إخراج الجنية من داخله".

وتابعت "في كل مرة نعود فيها من عند المشايخ، ينصلح حاله، ولكن بعد يوم أو اثنين، يعود كما كان ويعتدي عليّ مجددًا، لدرجة أن جسمي مليء بعلامات الضرب".

وتكمل "في كل مرة كنت أغضب فيها وأعود إلى منزل أسرتي، كان يأتي إلي ويبكي ويطلب السماح مني، مبررا أن أفعاله خارجة عن إرادته وأنه ملبوس ويريد أن يتعافى ولكنه لا يستطيع" , وفي النهاية، أكدت الزوجة أنها ضاقت زرعًا من زوجها ولم تعد تتحمل أفعاله، مطالبة بإنصافها ورحمتها من العذاب الذي تعيشه.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.