موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كوبر فخور بتدريب محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى العالم

منذ 1 سنه
December 28, 2018, 12:01 am
بلغ

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى ومنتخب أوزبكستان الحالى على فخره الشديد بتدريب النجم محمد صلاح والعديد من اللاعبين المصريين المميزين.
قال كوبر فى تصريحات إعلامية:" محمد صلاح لديه إمكانيات ومهارات مذهلة والكل شاهدها، النجم المصرى يتمتع بشخصية فريدة من نوعها وهى ميزة مهمة".

christian-dogma.com

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق





 
أضاف المدرب الأرجنتيني فى حديثه قائلا:"اللاعبون مثل محمد صلاح يتمتعون بذكاء شديد، لأنهم يستمعون للنصائح ويعملون بها"، وبالنسبة لى هو أحد أفضل اللاعبين فى العالم".
وأوضح المدرب السابق لمنتخب الفراعنة:"لا أقول هذا الكلام عن محمد صلاح تعاطفا مع الشعب المصرى، فهو لاعب عصرى وأفضل اللاعبين فى العالم".
جدير بالذكر أن هيكتور كوبر سوف يقود منتخب أوزبكستان خلال بطولة أمم أسيا التى تستضيفها الإمارات فى الفترة من 5 يناير حتى الأول من شهر فبراير المقبل.  
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play