الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شريف العريان اتحاد كرة القدم غني ولا يحصل على دعم من الدولة.. فيديو

منذ 5 شهر
December 28, 2018, 6:10 am بلغ


قال المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسى الحديث، إن كرة القدم هي اللعبة الوحيدة في مصر التي يتميز اتحادها بأنه غني ولا يحصل على دعم من الدولة.

وأضاف العريان، خلال لقائه مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اللجنة الأوليمبية عقدت اجتماعا موسعا مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور مسئولي الاتحادات الرياضية وتم وضع خطة عمل متمنيا تنفيذها سريعا.

وأكد المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسى الحديث، أن ميزانية الاتحادات التي تم طلبها للمدة المتبقية حتى أولمبياد طوكيو 2020 ارتفع إلى 400 مليون جنيه.

وتابع شريف العريان، أن هناك 12 لعبة فريدة فقط قادرة على المنافسات على حصد ميدالية أوليمبية، وكرة القدم واليد هما القادرين على المنافسات في أولمبياد طوكيو 2020، كاشفا أن اتحاد اليد في وضع صعب خاصة وأن التصفيات المؤهلة ستقام في تونس وهناك ندية كبيرة بين الفرق الرياضية في البلدين للفوز في المواجهات الثنائية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.