موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على تفاصيل القبض على أمين شرطة ومتهم لإتجارهما بالمخدرات بسجن النهضة

منذ 1 سنه
December 28, 2018, 10:42 am
بلغ

أمرت نيابة السلام، باستعجال تحريات المباحث، حول اتهام أمين شرطة بسجن النهضة، ومتهم يقضى عقوبته بالسجن، بترويج المواد المخدرة داخل سجن النهضة، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الكميائي ووجهت النيابة للمتهمين، تهم حيازة وإحراز المواد المخدرة، بقصد الاتجار بها داخل سجن النهضة، مقابل مبالغ مالية، كما وجهت النيابة للمتهم الأول تهمة استغلال سلطته الأمنية فى تسهيل دخول المواد المخدرة لسجن النهضة، كما أمرت النيابة، بحبس أمين الشرطة والمتهم المسجون 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بترويج المواد المخدرة داخل السجن.
تفاصيل الواقعة ترجع إلى ورود معلومات لمباحث سجن النهضة بقيام المساجين بالاتجار في المواد المخدرة داخل السجن.






وبعرض المعلومات على المقدم محمد زيان رئيس مباحث السجن أمر بسرعة تفتيش غرفة المسجون وتمكن النقيب شريف علام من ضبط 400 قرص مخدر داخل الغرفة وبمناقشة المتهم اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار وأنه تحصل عليها من أمين شرطة.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة القبض على أمين الشرطة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أمام العميد محمد الشاذلي مفتش مباحث السجون المركزية اعترف بقيامه بإدخال المخدرات للمسجون مقابل مبلغ مالي 5 آلاف جنيه، تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة. 

هذا الخبر منقول من : التحرير




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play