الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​طبيب نساء وتوليد متهم باغتصاب 35 مريضة.. «عمره 75 عاما»

منذ 1 شهر
December 28, 2018, 11:54 am
بلغ عن المحتوى
​طبيب نساء وتوليد متهم باغتصاب 35 مريضة.. «عمره 75 عاما»


طبيب نساء وتوليد متهم باغتصاب 35 مريضة «عمره 75 عاما»
 
القت الشرطة الأسترالية، القبض على طبيب نساء وتوليد، بتهمة اغتصاب مريضاته والاعتداء الجنسي عليهن أثناء الفحص.
وبحسب ما ذكرته "سبوتينك" نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السلطات الأسترالية وجهت تهمة الاغتصاب إلى طبيب متقاعد يدعى كون كريكو، ويبلغ من العمر 75 عامًا، والاعتداء الجنسي على 35 مريضة خلال الاستشارات الطبية.
وأضاف التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية، أن تاريخ تلك الجرائم يعود إلى ما يقرب من 50 عامًا، لكن الشرطة فتشت منزله وألقت قبض عليه الثلاثاء الماضي، بعدما تزايدت ضده البلاغات وظهور شهادات جديدة من المريضات ضده.
وذكرت الصحيفة أن "الطبيب كان على علم بالتحقيق الجاري في سلوكه، وقرر التقاعد طواعية العام الماضي، مدعيًا أنه أُصيب بضرر في المخ".
وكشفت الشكاوي المقدمة ضده من قبل ما وصل مجموعه 35 سيدة، أن الطبيب كريكو بدأ سلوكه المنحرف، الذي تراوح بين التحرش والاغتصاب، في سبعينيات القرن الماضي واستمر 49 عامًا.
وكانت بعض الضحايا قدمت الشرطة، في عامي 2004 و2008 بلاغات، لكن السلطات قالت لهن إن قضاياهن ضعيفة، حتى تراكمت البلاغات وظهرت شهادات المريضات السابقات لتثبت صحة الاتهامات، وخرج الطبيب بكفالة، إلا أن التحقيق ما زال جاريًا في الجرائم المتهم فيها.
 
نقلا عن هن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.