الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​فرنسا تختار محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا وساديو ماني الثاني

منذ 10 شهر
December 28, 2018, 3:08 pm بلغ
​فرنسا تختار محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا وساديو ماني الثاني


 
أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018.

ووفقًا لما نشرته مجلة "jeuneafrique" الفرنسية فإن: " محمد صلاح على الرغم من أن اللاعب المصري لم يحصد أية ألقاب جماعية مع ليفربول خلال السنوات الماضية، ومنتخب مصر في 2018، إلا أن بصماته كانت حاضرة، بعدما قاد منتخب الفراعنة للصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2018 بتسجيله 4 أهداف في آخر 3 مباريات، كما توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بتسجيله 32 هدفاً، فيما سجل هدف تأهل ليفربول لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في شباك نابولي الإيطالي".

واختارت المجلة السنغالي ساديو ماني، في المركز الثاني بأفضل لاعب في أفريقيا، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، في المركز الثالث، وحكيم زياش لاعب منتخب المغرب، وأياكس أمستردام الهولندي في المركز الرابع، وألفريدو بن محمد لاعب منتخب جزر القمر والنجم الأحمر الصربي في المركز الخامس


يذكر أن جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، حصدها الدولي المصري محمد صلاح، بعد الموسم الخرافي الذي قدمه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى قيادة الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن حصد وصافة الشامبيونزليج بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها الأحمر في النهائي أمام ريـال مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الكييف.


 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.