الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات تفجير المريوطية الإرهابي

منذ 3 اسابيع
December 28, 2018, 9:16 pm
بلغ عن المحتوى
رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات تفجير المريوطية الإرهابي


أدان د. مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف الجمعة 28 ديسمبر، حافلة للسياح الأجانب في محافظة الجيزة، وأدى إلى سقوط عدد من السياح بين قتيل وجريح.
وجدد رئيس البرلمان العربي وقوف البرلمان العربي وتضامنه التام مع جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، ومساندتها في كل ما تقوم به من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف ضرب وزعزعة الأمن والاستقرار في جمهورية مصر العربية.
وأكد رئيس البرلمان العربي أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان لن يزيد جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومة وبرلماناً وشعباً إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدي لإجرامهم، معبراً عن تثمين البرلمان العربي العالي للجهود التي تبذلها القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على أمن واستقرار جمهورية مصر العربية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.