الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمرو أديب مصر أكثر أمنا من أمريكا وبريطانيا في عام 2018

منذ 6 شهر
December 29, 2018, 2:09 am بلغ
عمرو أديب مصر أكثر أمنا من أمريكا وبريطانيا في عام 2018

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مصر أكثر أمانًا من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وفقًا لتقرير معهد جالوب الصادر في يونيو 2018، حيث احتلت المركز 16 ضمن أكثر من 150 دولة، واحتلت سنغافورة المرتبة الأولى في الدول الآمنة.

وأضاف "أديب" خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن تقرير معهد جالوب رصد عدد العمليات الإرهابية والحوادث في كل الدول، وبناءً عليها قام بترتيب الدول من حيث قدرة الأمن على السيطرة، وتقليل العمليات الإرهابية، لافتًا إلى أن مصر هذا العام في أفضل أوضاعها الأمنية، وعام 2017 كانت تحتل المرتبة الـ36 من حيث الدول الأكثر أمنًا على مستوى العالم.

ولفت إلى أن العالم كله أصبح مستهدفًا، ومنذ عدة أيام نجحت قوات الأمن في القبض على عدد من العناصر الإرهابية التابعة لحركة "حسم"، وقد تكون عملية المريوطية الإرهابية اليوم انتقامًا من العملية الناجحة لقوات الأمن في القبض على عدد من عناصرها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.