الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعرف على سعر هاتف سامسونج الجديد جلاكسي S10 ومميزاته

منذ 1 شهر
December 29, 2018, 11:27 am
بلغ عن المحتوى
تعرف على سعر هاتف سامسونج الجديد جلاكسي S10 ومميزاته

صورة أرشيفية

 تعرف على سعر هاتف سامسونج الجديد جلاكسي S10 ومميزاته

تحتفل شركة "سامسونج" الكورية، مع بداية عام 2019، بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف ذكي من سامسونج جلاكسي، وبالتزامن مع هذه المناسبة ستطلق هاتفها الجديد سامسونج جلاكسي S10.

ووفقًا لتوقعات صحيفة "إندبندنت" البريطانية لهاتف سامسونج جلاكسي "إس 10" من المتوقع أن تكون الكاميرا واحدة من السمات البارزة لجهاز Galaxy S10 ، فسيضم الهاتف 5 كاميرا 3 خلفية و2 أمامية.

ومن ضمن مميزات الكاميرا هو إضافة تأثيرًا موجودًا عادةً في كاميرات DSLR التقليدية، وهو أن تقوم كاميرا الهاتف الذكي بتمكين الضبابية على الصور وهو تأثير مرئي عادة ما يتم إنشاؤه بواسطة عدسة الكاميرا من أجل طمس أجزاء من الصورة. 

ومن المرجح أن يتم إطلاق ثلاثة أنواع مختلفة من أحجام جلاكسي S10 ، لكل منها مواصفات مختلفة وإعدادات الكاميرا، من ضمن الإصدارات Galaxy S10 القياسي من خلال Galaxy S10 Lite الأرخص والأصغر ، بالإضافة إلى Galaxy S10 + الأكبر حجمًا والأكثر تكلفة. 

وسيحتوي الإصدار العادي Galaxy S10 على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، في حين ستحصل شاشة Galaxy S10 Lite على شاشة مقاس 5.8 بوصة ، ومن المتوقع أن تحتوي شاشة Galaxy S10 + على شاشة مقاس 6.4 بوصة.

ويعد أحد أكبر التحديات التي تواجه سامسونج في هذه النسخة السنوية من هاتفها الرئيسي هو كيفية تجنب نسخ واحدة من أكثر ميزات iPhone.

وتشير التكهنات المبدئية إلى أنه سيتم إطلاق Galaxy S10 في8 مارس 2019 ، من المتوقع أن تتراوح الأسعار من 699 جنيهًا إسترلينيًا لأرخص إصدار 128 جيجا بايت S10 لايت ، إلى 1.399 جنيه إسترليني لإصدار 1 تيرابايت + S10 الأكثر تكلفة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.