الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد عدم ظهورها معه في حفلته الأخيرة.. هل انفصلت دينا الشربيني عن عمرو دياب؟

منذ 1 شهر
December 29, 2018, 2:44 pm
بلغ عن المحتوى
بعد عدم ظهورها معه في حفلته الأخيرة.. هل انفصلت دينا الشربيني عن عمرو دياب؟


يبدو أن حكاية الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب لم تنتهي من كلام الكثيرين حولها، حيث أنه اصبح الآن خبر انفصالهم حديث الساعة لوجود عدة أسباب حول ذلك، ولكن الحقيقة لم يعلمها إلا هما، كونهما دائماً يحرصان على عدم التصريح بأي شئ مباشرة حول علاقتهما التي مازالت إلى الآن لم يؤكدون إذا كان تم الزواج بينهما أم لا، وترصد لكم أهل مصر أسباب توقع البعض أنفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب، كما يلي.


christian-dogma.com
عدم ظهورها معه في حفله الأخير

على غير المعتاد لم تحضر دينا الشربيني حفل عمرو دياب الأخير الذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ومن هنا بدأت التساؤلات حول عدم ظهورها، مما أشار البعض إلى إنفصالهم، كون دينا الشربيني حرصت في الفترة الأخيرة على حضور حميع حفلات الهضبة.


christian-dogma.com

عدم التقاط الصور معا

في الفترة الأخيرة تم تدوال صور عديدة جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني، في عدة أماكن مثل ما كان يحدث سابقاً، حيث خمن البعض أنهم لم يتقابلوا لعدم وجود صور لهم، ولكن قد يرجع السبب في ذلك أنشغال دينا الشربيني بالتحضير لمسلسلها الجديد المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، بخاصة وأنها لم تستقر إلى الأن على السيناريو أو تختار مخرج العمل إضافة إلى التحضير لبدء تصوير فيلمين تعاقدت على بطولتهما مع المنتج وليد منصور مؤخرًا.


عدم اتخاذ أية خطوة إيجابية نحو علاقتهما؟

إلى الآن لم يتخذ عمرو دياب أي خطوة أيجابية نحو علاقته بدينا الشربيني، ولم يتم إعلان الزاوج إذا كان قد تم أو نفيه خاصة بعد تعليق القديرة اسعاد يونس عليه خلال أستضافتها بدينا الشربيني في برنامجها صاحبة السعادة، حيث قالت اسعاد على ما يحدث على السوشيال ميديا من تعليقات سخيفة على شكل دينا الشربيني عقب ارتباطها بالهضبة عمرو دياب قائلة: "في أيه يا جماعة، اثنين ربنا قابلهم ببعض ويارب يكتبلهم الخير، أنت مال أهلك، وانتي مالك محروقة ليه يعني هو مثلا وانتي قاعدة في بيتكم كان هيبصلك يعني".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.