الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

منذ 1 شهر
December 29, 2018, 2:46 pm
بلغ عن المحتوى
الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

يحل الأهلى اليوم السبت ضيفاً على فريق الداخلية فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز على ملعب السلام.
وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء على ملعب "بتروسبورت"، وسيتم بث اللقاء على قناتي نايل سبورت وأون سبورت، ويعلق عليها حاتم بطيشة، ويدير اللقاء تحكيميا أمين عمر.
ويسعى الفريق الأحمر فى مباراة اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات ببطولة الدورى، وجمع أكبر عدد من النقاط للحاق بركب الصدارة مع الثنائى الزمالك وبيراميدز على الترتيب، حيث يضعه الفوز فى مباراة اليوم فى المركز الرابع.
على الجانب الآخر، يدخل فريق الداخلية، بقيادة علاء عبدالعال، المدير الفنى للفريق، اللقاء باحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه خلال الخمس جولات الأخيرة، فضلاً عن رغبته فى تحسين وضعه بجدول مسابقة الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الـ12 حالياً برصيد 18 نقطة.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.