الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رفض بيراميدز ووقع مرتين علي بياض فى عهد الخطيب ..صفقة الأهلي السابعة تقترب

منذ 5 شهر
December 29, 2018, 5:53 pm بلغ
رفض بيراميدز ووقع مرتين علي بياض فى عهد الخطيب ..صفقة الأهلي السابعة تقترب

رفض بيراميدز ووقع مرتين علي بياض فى عهد الخطيب صفقة الأهلي السابعة تقترب 
 
للمرة الثالثة تعلن إدارة الأهلي عبر موقعها الرسمي التفاوض مع مدربين ولاعبين على عكس سياسة الأحمر المعهودة فى إبرام صفقاته وهذه المرة مع حسين الشحات نجم العين الإماراتي.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي ، اليوم، السبت، الدخول فى مفاوضات لضم حسين الشحات نجم العين الإماراتي للتعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتكون سابع صفقاته .

إدارة الأهلي كشفت من قبل عن التفاوض مع المدرب الأوروجوائى مارتن لاسارتي ليتم التعاقد فيما بعد وهو ما حدث أيضاً مع صفقة رمضان صبحي التى تمت بعد الإعلان عن التفاوض.

وتعاقد الأهلي مع 6 لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم: الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود نجم دجلة واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات ورمضان صبحي على صعيد الإعارة من هيدرسفيلد (تحت السن) بالإضافة محمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو.
أرقام رائعة 
"الجوكر" حسين الشحات فرض نفسه بقوة الموسم الحالي والماضى سواء مع العين والمقاصة بعد الأداء الرائع الذى ظهر به سواء فى مركز الجناح أو الوسط المهاجم بعد أن حرره عماد سليمان المدير الفني الأسبق للفريق الفيومي من مركز الظهير الأيمن.

وسجل الشحات الموسم الماضى 19 هدف وصنع 18 هدف فى 33 مباراة بواقع 9 أهداف فى الدوري مع المقاصة وهدفين ببطولة كأس مصر خلال 17 مباراة خاضها مع الفريق الفيومي فيما سجل مع العين 7 أهداف من 11 مباراة فى الدوري الإماراتي وهدف فى خمس مباريات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وفى هذا الموسم سجل الشحات مع العين 7 أهداف وصنع 4 فى 16 مباراة ليكون إجمالي إرقامه فى موسم ونصف الموسم 26 هدف و22 اسيست فى 49 مباراة .
الأهلي فشل فى ضمه بـ 250 ألف جنيه 
يبلغ الشحات من العمر 27 عامًا حيث إنه وُلد في السادس من شهر سبتمبر لعام 1991 ، وبدأ مسيرته في نادي مدينة نصر، وكان يبلغ من العمر وقتها أربعة أعوام، ومنه انتقل إلى الشرقية للدخان ، الذى تدرَّج بين ناشئيه حتى وصل للفريق الأول، وكانت آخر أعوامه معه فى الدرجة الأدني منذ اربعة مواسم.

لفت الشحات أنظار مسئولي الأهلي فى عام 2014 ورشحه وائل رياض لمسئولي الأحمر وطلب الشرقية للدخان 250 ألف جنيه للتخلي عنه إلا أن مصر المقاصة استطاع الظفر بالصفقة.
جوكر 
لعب الشحات مع المقاصة فى 6 مراكز ، الظهير الأيمن والوسط المهاجم والوسط المدافع وصانع الألعاب والجناح الأيمن والجناح الأيسر ، بدأ بمركز صانع ألعاب ولاعب الوسط في مدينة نصر والشرقية للدخان، وحوله إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للمقاصة إلى ظهير أيمن ، ليلعب معه دوراً تكتيكياً رائعاً ومختلفاً عن واجبات الظهير المتعارف عليه ثم أشركه فى مركز الجناح ولاعب الوسط المهاجم .
أهلاوي 
أعلن الشحات عن انتماءه إلى الأهلي فى عدة مناسبات فى تصريحات غير متعارف عليها محلياً ، وقال نجم العين فى حديث سابق مع موقع يلاكورة " أنا انتمي للأهلي واشجعه وافضله على الإحتراف أوروبيا ، الأهلي خياري الأول" .
وقع فى عهد الخطيب مرتين 
كشف حسين الشحات، الصيف الماضي فى ندوة مع موقع يلاكورة إنه وقع مرتين للنادي الأهلي في عهد مجلس الإدارة الحالي، قبل رحيله للاحتراف.

وقال حسين خلال الندوة:"الأهلي فاوضني ووقعت له مرتين قبل الانتقال إلى الإمارات، ولكن المقاصة كان يريد استعارة لاعبين من الأهلي مثل حسين السيد، وعمرو بركات، وميدو جابر، وأكرم توفيق وجون أنطوي الذي كان أساسياً بالنسبة لهم وهو الأمر الذي أفشل الانتقال حينها".

وتابع لاعب العين الإماراتي الحالي قائلاً: "وقعت في المرتين في عهد المجلس الحالي، وكانا على بياض، ولم أتحدث معهم في أي مبالغ مالية".
رفض بيراميدز 
قال محمد الشحات شقيق اللاعب ومدير أعماله فى تصريحات سابقة لمصراوي أن شقيقه رفض عرضاً من نادي بيراميدز يصل إلى 25 مليون جنيه فى الموسم وصل إليه الصيف الماضي.

واستحوذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على نادي الأسيوطي ودعمه بنجوم المنتخب ومحترفين برازيليين.

وبحسب مدير أعمال الشحات فأنه رفض عرض بيراميدز الذى وصل لضعف ما يتقاضاه حالياً فى العين بخلاف القيمة المدفوعة لناديه الإماراتي للحصول على عقده احتراماً للعلاقة التى تربطه مع جماهير الأهلي.

وأضاف أن الشحات اعتذر عن قبول العرض وأن العرض الضخم لن يثنيه عن موقفه وتقديره للنادي الأهلي وجماهيره والتى وصفها أنها لا تقدر بثمن.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.