الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

من هي الفتاة التي رافقت سعد لمجرد في فرنسا!! (صور)

منذ 3 شهر
December 29, 2018, 6:33 pm
بلغ عن المحتوى



تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا صورة للفنان ​سعد لمجرد​ مع شابة فاتضح انها عارضة الأزياء الشهيرة ليلى حديوي، وهي التي نشرت هذه الصور رفقة سعد وهما يتجولان ليلا في أحد شوارع باريس.


وأرفقت الحديوي الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق قالت فيه: "يسرني أن أراك مرة أخرى، لنتحدث ونتناقش، أنت ستظل شخصا فريدا من نوعه، أتمنى لك حظا موفقا في حياتك المهنية".
 
يذكر أن السلطات الفرنسية أطلقت سراح الفنان سعد لمجرد، بعد أن ألزمته بإيداع جواز سفره لديها، وعدم مغادرته أراضيها.


يذكر أن لاقت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد الجديدة، إعجابًا كبيرًا لدى متابعي موقع يوتيوب، إذ اقتربت من تحقيق أكثر من 11,634,471 ملايين مشاهدة خلال أيام قليلة.


ويأتي الإصدار الجديد للفنان المغربي بعد حوالي أسبوعين من إطلاق سراحه بشكل مؤقت من قبل السلطات الفرنسية، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.


وحملت الأغنية الجديدة اسم "بدك إيه"، وهي باللهجة المغربية الدارجة، ووصفها سعد لمجرد بأنها النسخة العربية عن الأغنية الهندية "بنتي ديل"  من فيلم "بادمافات"، وتعاون فيها مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، الذي صاحبه في معظم أعماله مثل "أنت معلم" و"غلطانة".


وأفرجت السلطات الفرنسية، في 5 ديسمبر الجاري، عن لمجرد مع تقييده بمجموعة من الشروط، ودفعه كفالة مالية قدرها 75 ألف يورو.


وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الإفراج المؤقت عن الفنان المغربي، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر الماضي تحت شروط رئيسية، أهمها سحب جواز سفره، وحرمانه من مغادرة فرنسا مع  مراجعة الشرطة بشكل يومي مع كفالة مالية.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.