الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رواد السوشيال ميديا يحسدون الشاب المصري على ارتباطه بنجله بيل جيتس.. والحقيقة صادمة

منذ 11 شهر
December 29, 2018, 6:34 pm بلغ
رواد السوشيال ميديا يحسدون الشاب المصري على ارتباطه بنجله بيل جيتس.. والحقيقة صادمة

شهد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، في الأيام الماضية جدلا واسعًا نتيجة لنشر صورًا لشاب مصرى مع جينفير جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس ثان أغنى رجل في العالم و الذى تقدر ثروته بنحو 90 مليار دولار.
وتزور جينفر القاهرة بصحبة الشاب المصرى نايل نصار، الذى جمعت بينهما قصة حب منذ قرابة عامين.
نايل نصار هو شاب مصرى يبلغ من العمر 27 عامًا، ولد في عام 1991 في مدينة شيكاغو لأبوين
مصريين وعاش طفولته في الكويت ثم انتقل إلى ولاية كاليفورنيا ودرس هناك علوم الاقتصاد، وتعرف خلال دراسته على جينفير وجمع بينهما رياضة الفروسية فهى أيضًا تعشق الفروسية.
حصل نايل على العديد من بطولات الفروسية، الرياضة التي عشقها منذ نعومة أظافره شارك في العديد من البطولات الدولية باسم مصر وحصل على آخر بطولاته في لاس فيجاس الشهر
الماضى وحصد فيها المركز الأول.
وذهب البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن نايل شاب مصرى محظوظ ، لما ترثه ابنة بيل حيتس حال وفاته من التركة الضخمة ، لكن الحقيقة غير ذلك لما صرح به الملياردير الأمريكي مؤخرًا من أنه لن يورث أبنائه بعد وفاته أي شيء وأنه فقط سيحرص على أن يكون أبنائه مكتفون ماديًا.
 فيما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي  ابنة بيل جيتس بالاستمتاع بوقتها في القاهرة ، و استمرار جولتها السياحية لتشمل زيارة الأقصر وأسوان والتعرف على المزارات التاريخية بصعيد مصر وكذا شرم الشيخ والغردقة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.