الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خلي بالك.. ننشر طقس رأس السنة ودرجات الحرارة

منذ 2 شهر
December 29, 2018, 8:53 pm
بلغ عن المحتوى
خلي بالك.. ننشر طقس رأس السنة ودرجات الحرارة

.توقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يسود يوم الإثنين المقبل -رأس السنة- طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وأن يتكون الصقيع  على المزروعاتفى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.
 
وعن درجات الحرارة المتوقعة الاثنين المقبل، كالتالي:

السواحل الشمالية الغربية العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة.
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة.
الوجه البحري والقاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، وشمال الصعيد العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجة، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 19 درجة للعظمى 10 للصغرى درجة.


"الأرصاد" عن حالة الطقس البارد: "أمر طبيعي"

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إننا دخلنا رسميًا في فصل الشتاء منذ نحو 10 أيام، وحالة الطقس التى نشهدها خلال هذه الأيام أمر طبيعي في فصل الشتاء، منوهًا إلى أننا سنشهد مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة خلال الأسابيع القادمة.

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" على فضائية "dmc"، اليوم السبت، أننا نشهد طقس شديد البرودة ليلًا بدءًا من الخامسة مساءًا، وحتى الثامنة صباح اليوم التالي، مناشدًا المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة.

ونوه، إلى أن هناك اتصال دائم بين الهيئة وكافة المحافظات والإدارة العامة للمرور، وجميع الوزارات ومجلس دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ويتم إرسال توقعات حالة الجو لمدة 4 أيام، للاستعداد لما يحدث مقدمًا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.