الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«الأرصاد» انخفاض درجات الحرارة على القاهرة اليوم

منذ 2 اسابيع
December 30, 2018, 4:32 am
بلغ عن المحتوى
«الأرصاد» انخفاض درجات الحرارة على القاهرة اليوم

«الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة على القاهرة اليوم
قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستنخفض على محافظة القاهرة اليوم، وهناك فرص لسقوط أمطار ولكن لن تؤثر على الأنشطة اليومية، مؤكدًا أن النوّات بدأت على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية.
وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، عبر قناة "cbc"، أن انخفاض درجات الحرارة مستمر على مدى الأسبوع ولا سيما في الساعات الأولى من الليل وكذلك الساعات الأولى من الصباح، مناشدًا جموع المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة تجنبًا لنزلات البرد.
وأوضح أن الشبورة تكون كثيفة في الصباح الباكر على الطرق، وخصوصًا القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، ولكن تسمح بالسفر والسير على الطرق السريعة، مناشدًا السائقين باتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور وتوخي الحذر.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.