الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خالد عكاشة مقتل 40 إرهابيا يأتي في إطار التمشيط المستمر للجيزة وشمال سيناء

منذ 1 شهر
December 30, 2018, 7:27 am
بلغ عن المحتوى
خالد عكاشة مقتل 40 إرهابيا يأتي في إطار التمشيط المستمر للجيزة وشمال سيناء

قال العميد خالد عكاشة عضو مجلس الأعلي لمكافحة الإرهاب إن مقتل الإرهابيين الـ40 يأتي في اطار التمشيط والمداهامت المستمرة لمحافظتي الجيزة وشمال سيناء.

وأضاف "عكاشة"، في لقاء مع برنامج "حديث الساعة"، المذاع على قناة "بي بي سي عربية"، أن نفس هذه المناطق شهدت عمليات ضبط لهاربين من قضايا أخرى، واشتباكات مع قوات الأمن.
وأشار إلى أن هناك خلية في مدينة العريش منذ 10 أيام، كما تم استهداف ثلاثة أجنحة لخلية واحدة أعلنت عنها وزارة الداخلية، مشددا على أن ذلك استكما لمداهمات وزارة الداخلية.
هذا، وقتل 40 إرهابيًا، في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، خلال مداهمة عدد من أوكارهم قبل تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية، تزامنا مع أعياد رأس السنة، بينهم 14 إرهابيا بمنطقة مساكن أبو الوفا بالحي 11 دائرة مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، و16 إرهابي بمنطقة مساكن أبناء الجيزة الطوابق بطريق الواحات بمحافظة الجيزة، 10 إرهابيين بمساكن ابني بيتك بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وتم العثور بحوزتهم على كميات كبير من الأسلحة النارية والذخائر مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة وأدوات ومواد تصنيع المتفجرات.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود الوزارة بمجال مٌلاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات العدائية وتسعى لتصعيد مٌخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمني ومحاولة النيل من مٌقدرات الوطن.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.