الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عمرو دياب يخفي دينا الشربيني عن الأنظار.. تعرف على الأسباب

منذ 1 شهر
December 30, 2018, 12:30 pm
بلغ عن المحتوى
عمرو دياب يخفي دينا الشربيني عن الأنظار.. تعرف على الأسباب


تناولت بعض المواقع الإخبارية أنباء عن انفصال الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، مستندين إلى عدم ظهور الثنائي في المناسبات العامة ومشاركة صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالمعتاد، وذلك منذ حضورهم منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات "فورمولا1"، موسم 2018، ولكن كنا قد توصلنا إلى حقيقية الأمر يوم 26 نوفمبر الماضي، ونشرنا خبر بعنوان مصدر: عمرو دياب يرفض التصوير مع دينا الشربيني بعد خلافه مع زوجته.


ونشر موقع "أهل مصر"، استناداً لمصدر مقرب من المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، على أنهما اتفقا على عدم نشر صور تجمعهما خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن نشب خلاف كبير بين "الهضبة"، وزوجته زينة عاشور، على خلفية علاقته مع "الشربيني"، والتي تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، على الرغم من أن هناك مقربين من زينة عاشور زوجة الهضبة، قد أكدو لها أن علاقة زوجها بالشربيني لا تتخطى أكثر من إاشتراكهما في فيلم سينمائي جديد.


علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
استطاع الهضبة عمرو دياب، أن يتجنب إلتقاط الصور مع الفنانة دينا الشربيني، خلال الفترة الماضية، على الرغم من ان علاقتهم العاطفية مازالت متواصلة، وان الثنائي يظهر ما بين الحين والأخر مع اصدقائهم بالوسط، ولكن دون ان يلتقط لهم صور تجمعهم، كما ان الهضبة أصبح يحضر حفلاته بمفرده دون أن يصطحب الشربيني معه، وذلك حتى لا تتفاقم الأزمة مع زوجته وأولاده بسبب علاقتة بـ"الشربيني".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.