الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اعترافات المتهم باغتصاب طفلته بكرداسة أغرتني بملابسها المثيرة.. وانفصلت عن والدتها من 10 سنوات

منذ 1 شهر
December 30, 2018, 9:15 pm
بلغ عن المحتوى
اعترافات المتهم باغتصاب طفلته بكرداسة أغرتني بملابسها المثيرة.. وانفصلت عن والدتها من 10 سنوات


أدلي السائق المتهم باغتصاب طفلته لمدة تصل إلى العام في منطقة كرداسة، باعترافات تفصيلية لجريمته بتحقيقات النيابة العامة، حيث قال المتهم في أقواله أمام النيابة، إنه قام بالفعل بالتعدي جنسيًا على ابنته البالغة من العمر 14 عامًا منذ قرابة عامًا، مشيرا إلى أنه أنفصل عن والدتها منذ 10 سنوات، وقام بتربية ابنتيه معه حتى بلغت الكبرى 18 عاما، والصغرى 14 عامًا وأن الابنة الصغرى كانت ترتدي ملابس شفافة، وقصيرة مرددا "أغرتني وأثارتني".


وأضاف المتهم، أنه قام باغتصاب طفلته 4 مرات، وبمواجهة النيابة المجني عليها بأقوال والدها قررت أنه اغتصبها مرات كثيرة طوال عام قائلة:"مش 4 مرات بس دول كتير وكان بيهددني بسكينة عشان متكلمش وأقول لحد اللي بيحصل"، فيما أضاف المتهم أنه نظرًا لتصرفات ابنته دفعته لارتكاب جريمته قائلاً: "كانت بتتحرش بيا".

وألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على المتهم سائق توك توك 45 سنة، وتم إحالته إلى النيابة العامة، وأجراء التحقيق معه، ووجهت له تهمة الاغتصاب وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وقررت عرضه وابنته المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وبيان مدي تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.