الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزيرة الجيوش الفرنسية تحتفل بالكريسماس بجانب القوات المحاربة لداعش

منذ 2 شهر
December 31, 2018, 8:06 am
بلغ عن المحتوى
وزيرة الجيوش الفرنسية تحتفل بالكريسماس بجانب القوات المحاربة لداعش

 تحتفل وزيرة الجيوش الفرنسيّة فلورنس بارلى، بالعام الجديد الإثنين إلى جانب القوّات الفرنسيّة المنخرطة فى الحرب ضدّ تنظيم داعش.
وستتوجّه بارلى إلى قاعدة "اتش 5" الجوّية الأردنيّة التى تنطلق منها مقاتلات فرنسيّة تُكافح تنظيم داعش فى سوريا المجاورة، حسبما ذكرت وزارة الجيوش فى بيان الأحد.
كذلك ستلتقى بارلى رئيس الوزراء الأردنى عمر الرزاز، وفق البيان، وأشار البيان إلى أنّ "الوزيرة ترغب بالإشادة بأولئك الذين يكافحون ليلا نهارا تنظيم داعش ضمن عملية الشمال (اسم العمليّة العسكريّة الفرنسيّة ضدّ التنظيم فى العراق وسوريا)".
والجمعة كانت بارلى قالت إنه لا يزال أمام التحالف الدولى "لمكافحة الإرهاب" "مهمة ينجزها" بالرغم من "القرار الثقيل الوقع" الذى اتّخذه الرئيسى الأميركى والقاضى بسحب ألفى جندى أميركى من سوريا.
وصرّحت أنه "فى حين يقول الرئيس ترامب إن داعش قد اندثر، نعتبر من جهتنا أن سيطرته على الأراضى لم تعد كما كانت فى العام 2014 . وصحيح أن نطاق سيطرته انحسر بشدّة تدريجيا، لكن لا يزال له جيب يقبع فيه الجهاديون".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.