الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد 2019 .. أجمل رسائل الكريسماس ليلة راس السنة

منذ 1 شهر
December 31, 2018, 4:17 pm
بلغ عن المحتوى
​تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد 2019 .. أجمل رسائل الكريسماس ليلة راس السنة


تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد 2019 أجمل رسائل الكريسماس ليلة راس السنة           
ساعات قليلة تفصلنا عن ليلة راس السنة، وبداية يوم جديد في عام ميلاديجديد 2019، يحمل الأشخاص له ملايين الأمنيات حول العالم على أن يكون عام ميلادي جديد مليء بالسعادة، يتمنى فيه الأشخاص تغير الأحوال للأفضل، وقبل بدء عام جديد بساعات قليلة هناك طقوس يحرص عليها الأشخاص كل عام، ليلة راس السنة ومنها ارتداء الملابس الحمراء والخضراء رمزًا لشجر الكريمساس، وارسال رسائل واتساب ورسائل SMS لعام 2019. 

تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد تُرسل للأشخاص المُقربة، آملين لهم بداية جديدة على مستوى الاصعدة في أمور حياتهم، فهناك من يبدأ حياة مهنية جديدة ومنها يبدأ حياة زوجية جديدة، ومنها من يحقق أمنية بات يعمل لها على مدار سنوات، ومنها من يبدأ تحدي جديد في حياته لاثبات ذاته، ومنها من يطور حاله ليعتلي المناصب ويحصل على الترقيات، ومنها من يبدأ مشاريعه الخاصة ينشد لها النجاح، ومنها من يريد كسب مزيد من المال. كل هذه الأحلام والأمنيات يأملها الأشخاص لذويهم ولأنفسهم بعد أن أخفق بعضهم في تحقيقها عام 2018.
 
يبدأ الأشخاص خلال الساعات القادمة في تجهيز تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد 2019 ، لتقديمها وسط أجواء ليلة راس السنة واحتفالات اعياد الميلاد ، مع استعدادات للاحتفالات الخلابة تقدم تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد 2019
 
تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد راس السنة 2019 

تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد تشمل رسائل راس السنة النصية والصوتية والصور أيضًا، وتختلف رسائل و تهانى واتساب عن تهاني انستجرام وتويتر حسب الشخص المُرسل لها، قد تكون الرسالة عن رسومات و"ايموشنات" فقط ومنها صور الكريسماس وتهاني اعياد الميلادالمكتوبة على صور بابا نويل وبطاقات اعياد الميلاد بأشكالها المختلفة. وصور شجر الكريسماس ذات الإضاءة المبهجة والتي ترمز إلى عام ميلادي جديد وراس السنة كل عام.

تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد راس السنة 2019

يتختلف الاحتفال براس السنة من بلد لأخر حول العالم، فيكون اليوم إجازة رسمية، يتم اطلاق الالعاب النارية وكثافة الإضاء في الكثيرة من الأماكن ومنهم من يذهب إلي المولات للاحتفال حيث الإضاءة المبهجة، مع انغام موسيقى اعياد الميلاد. 

تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد راس السنة 2019

يحرص الأشخاص على ارسال تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد ، لتهنة الأهل والأصدقاء عبر الهاتف المحمول "الموبايل"، ويهتم كثير منهم بالبحث عن الكلمات الرقيقة والمناسبة لارسالها للشخص، والبحث عن تهانى واتساب و رسائل نصية للكريسماس في العام الجديد كطريقة بديلة للتفكير عن كلام مُرسل، هناك أيضًا من يبحث عن صور لبابا نويل من أجل ارسالها لكل اصدقائهم علي واتساب، وفيس بوك أو رسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. 

تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس والعام الجديد رسائل راس السنة الميلادية 

يقدم أهل مصر لكل من يرغب في تجهيز تهانى واتساب ورسائل نصية للكريسماس في ليلة رأس السنة، أجمل رسائل راس السنة الميلادية ورسائل واتساب النصية: 

May Every Moment Of Coming New Year Brings Happiness And Prosperity In Life, Enjoy The Every Moment Of Life. Happy New Year 2019 
 merry christmas 
أهني أهل الذوق و الإحساس بسنة 2019 يا كل الناس.

أحلى لحظة في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد.

باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

عام ميلادي جديد، كل عام وأنتم بخير، سنة جديدة سعيدة.

لن أقول كل عام وأنت بخير ، لكن سوف أقول أنت الخير لكل عام … عيد مجيد صديقي.

أنت حقا بعيد وقلبك وبالك بعيد لكن حبك أكيد … واتمنى لك احلى عيد كريسماس

كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى
كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى
كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى
كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى

يا من رجونا لهم كل خير 
وأحببناهم في الله لا غير 
كل عام وأنتم بخير    منقول من اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.