الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور| الكلاسين و البطاطس .. مفاجآت سما المصري للمارة في الشارع

منذ 1 شهر
December 31, 2018, 8:14 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور| الكلاسين و البطاطس .. مفاجآت سما المصري للمارة في الشارع

مناسبات عدة حرصت خلالها الفنانة سما المصري على الاحتفال بها وسط المارة، كان آخرها ما فعلته اليوم، حيث قامت بتويع "كلاسين" على المارة احتفالًا برأس السنة الجديدة لعام 2019.
"هن" يرصد المناسبات التي احتفلت بها سما المصري والهدايا المختلفة التي قامت بتوزيعها على المارة.
- "الكلاسين" في "رأس السنة":
"دفيهم من البرد" شعار حملته سما المصري، حيث زارت، اليوم، شوارع وسط القاهرة، لتوزيع "الكلاسين" على عدد من المارة، احتفالًا برأس السنة الجديدة وارتدت ملابس "بابا نويل" باللون الأحمر.
christian-dogma.com
وعلقت "سما" قائلة: "بدل ما نوزع ورد وشيكولاتة في رأس السنة ننزل نوزع لبس أو بطاطين على الغلابة في الشارع مش عيب إنك تتصور معاهم وأنت بتوزع عليهم الحاجات يمكن حد يشوفك يحب يقلدك وتبقى أخدت ثوابين، هتفرحهم وتدفيهم كمان، وكل سنة ومصر كلها بخير".
- "بطاطس" في عيد الحب:
وفي عيد الحب المصري، الذي وافق 4 نوفمبر من كل عام، قررت سما المصري الاحتفال مع المصريين فاتجهت إلى كوبري قصر النيل لتوزيع "البطاطس" على المارة، خاصة بعدما ارتفع سعرها في هذا الوقت حيث وصل إلى 14 جنيه.
christian-dogma.com
وارتدت سما المصري وقتها عباءة باللون الأحمر، رمزا لعيد الحب، واشترت 5 كيلو بطاطس، ووضعتها في صندوق أحمر، بالإضافة إلى ملصقات من القلوب الصغيرة عليها، وقامت بتوزيعها في الشارع احتفالًا مع المصريين بعيد الحب.
وجبات طعام للعمال في عيدهم:
وبالتزامن مع عيد العمال، الذي يوافق 1 مايو من كل عام، زارت سما المصري عمال مشروع العاصمة الإدارية، في العام 2017، ووزعت عليهم وجبات الطعام والمياه.
christian-dogma.com
وذكرت "سما" تعليقًا على الزيارة: "أحلى عيد عمال النهاردة قضيته مع عمال مصر الشقيانين حتي في يوم إجازه عيد العمال في العاصمة الإدارية بجد تسلم الأيادي الشقيانة التعبانه حتي يوم إجازتهم".
 

هذا الخبر منقول من : هن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.